ولد بلخير: لهذا السبب قررنا دعم ولد الغزواني

اثنين, 24/06/2024 - 07:11

نظم حزب التحالف الشعبي التقدمي مساء أمس، الأحد، في الساحة الواقعة قبالة دار الشباب الجديدة بنواكشوط، مهرجانا شعبيا داعما للمرشح الرئاسي محمد ولد الغزواني.
وقال الرئيس مسعود إنه وحزب التحالف لا يسعيان وراء مصلحة شخصية وإلا لما دعمنا المرشح الذي لنا مآخذ كثيرة عليه مثل الكثير من الموريتانيين، مشددا على أن "خيار الحزب هذا جاء تأييدا للمرشح الذي جربناه وأن مصلحة موريتانيا تقتضي ذلك". مؤكدا أنه ليس له بديل عن موريتانيا التي ولد فيها وسعد فيها وحزن فيها وسعى لخدمتها وتعزيز وحدتها وتنميتها وتنوعها وأنه سيموت فيها، متمنيا أن تحظى بمن يرأف بهذا الشعب الذي يستحق على سياسييه وقادته كل الخير وكل المحبة والعدل والرقي، وأن "قرار دعم الحزب للمرشح محمد ولد الغزواني جاء على خلفية توسمنا فيه أنه سيباشر عملية الإصلاح والتنمية وإرساء أسس العدالة والمساواة".
وأضاف ولد بالخير أن المآخذ والخلافات، مهما بلغت، فمن المصلحة العامة أن يتم التغاضي عنها في ظرفية كهذه في انتظار تجاوز الاستحقاقات التي تعتبر مصيرية بالنسبة لمستقبل بلدنا وشعبنا.
وأضاف: "نسأل الله تعالى أن يكون الفائز في الرئاسيات المقبلة فيه مصلحة البلد والشعب" مؤكدا أن "ما نتمناه كداعمين للمرشح ولد الشيخ الغزواني هو أن يفوز وأن يعتني بهذا الشعب وبهذا الوطن ويقضي على الظلم والغبن والتهميش والفساد، كما نتمنى أن يظهر لنا مرشحنا بوجه مختلف وببرنامج مختلف تكون فيه الأولوية للعدالة والتنمية والبناء".
وطالب الرئيس مسعود ولد بالخير جماهير حزب التحالف في كل مكان من مدن وقرى وأرياف موريتانيا بالتصويت بكثرة للمرشح محمد ولد الغزواني الذي قررنا دعمه وأن نعبئ لهذا الدعم حتى يفوز في انتخابات 29 يونيو الجاري.