حلف الوفاء والنصر يحشد أكبر كم من مناصريه في مهرجان جكني الداعم لغزواني (فيديو)

أحد, 23/06/2024 - 13:51

حشد حلف الوفاء والنصر أكبر كم من مناصريه في مهرجان جكني الذي نظمت منسقية حملة الحوض الشرقي بشراكة كافة الأحلاف السياسية على مستوى المقاطعة  لتوصيل رسائل مهمة من بينها ما تحقق من مكاسب خلال الخمسية الأخيرة ومطالبة الجماهير بالتصويت المكثف لصالح المرشح غزواني.

اكتسحت جماهير حلف الوفاء والنصر بقيادة الوزير الأول السابق المهندس يحي ولد حدمين ساحة المهرجان إذ كان انتشار جماهير الحلف لافة للغاية مرددين شعاراتهم وملوحين بقيادتهم الشيء جعل حضور الحلف متميزا عن نظرائه من الأحلاف السياسية بالمدينة.

وبينت معطيات مهرجان جكني الحاشد أن حلف الوفاء والنصر هيمن بشكل حقيقي خلال التظاهرة السياسية المنظمة بمشاركة الجميع وبإشراف منسقية الحوض الشرقي لحملة المرشح بفصل اكميات الهائلة من الجماهير العريضة التي شاركت بقوة في المهرجان حاملة شعارات الحلف ومنوهة بجهود قيادته على المستوى المحلي للمدينة.


وقد كانت جهود قادة الحلف ظاهرة بكل قوة من خلال نجاح الحلف وتميزه في مهرجان جكني وذلك بسواعد القامة الصوفية الشيخ ولد شيخنا ولد يب ولد التار إضافة إلى محمد يحي ولد سيدي عالي الذي كانت له بصمات مهمة في التحضير دون أن يتأخر الوالي السابق محمد الشيخ ولد أسويدي فقد بذل جهودا مصنية في سبيل نجاح الحشد الذي بموجبه اختطف الحلف الأضواء من أحلاف المنطقة وتصدر المشهد بنجاح وثبات غير مسبوق.