أهل بلمين يحشدون لدعم المرشح غزواني في مهرجانه الختامي بالعاصمة نواكشوط (فيديو)

خميس, 27/06/2024 - 19:08

سيرت شركة سونف المملوكة لرجل الأعمال عبد ولد بلمين وإخوته مسيرة حاشدة انطلقت من مقرها في توجنين صوب المطار القديم حاملة مئات الأشخاص  للمشاركة الفعالة في المهرجان الختامي لمرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وسط العاصمة نواكشوط.

قاد المسيرة الحاشدة التي هزت ولاية نواكشوط الشمالية المدير العام لشركة سونف الإطار سيد أعمر ولد بلمين الذي حرص على أن تكون المسيرة نوعية ومتميزة في الشكل والمضمون جرى ذلك بالتنسيق مع عدد من الفاعلين السياسيين الذين فضلوا مناصرة ودعم أسرة أهل بلمين في مسيرتهم الداعمة للمرشح غزواني.

اصطفت عشرات الحافلات محملة بالجماهير العريضة من مختلف أحياء العاصمة نواكشوط الذين فضلوا بشكل سريع لاستجابة لنداء الشاب سيد أعمر ولد بلمين الرامي إلى المشاركة بقوة في المهرجان الختامي للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني لعرض برنامجه الانتخابي أمام ساكنة العاصمة السياسية بموريتانيا.

ومرت مسيرة سونف بأحياء عديدة من العاصمة نواكشوط حاملة الشعارات والصور  الدعائية التي حظيت بانتظام غير مسبوق برهن بشكل واضح على جدية القائمين على الشركة في دعم مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.