الحزب الحاكم يشيد بشراف الرئيس على وضع حجر الاساس لجسرين

سبت, 05/06/2021 - 10:59

أشاد حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا بإشراف الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني على وضع حجر الاساس لجسرين في نواكشوط.

وهذا نص البيان:

 

أشرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم على وضع الحجر الأساس لبناء جسرين بالعاصمة انواكشوط، وتدشين الشبكة الطرقية التي تم تنفيذها على مستوى هذه المدينة خلال السنة الماضية، وإطلاق أشغال مشاريع بناء طرق جديدة، وذلك انسجاما مع تنفيذ محتويات برنامج "أولوياتي الموسع" ، الذي أثبت قدرته على تجاوز الصعاب التي واجهت البلد اجتماعيا واقتصاديا.

 

ويندرج هذا النشاط الرئاسي الكبير في إطار تنفيذ فخامته لبرنامجه الانتخابي، الذي شكل أملا للشعب الموريتاني، حين أجمع بما لا يدع مجالا للشك، على نجاعته وتبنيه لكل قضايا الشعب المطروحة، وهو ما أظهرته مستويات تنفيذ هذا البرنامج خلال ما يزيد على سنة من العمل الحكومي الدؤوب.

 

إن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، إذ يؤكد على الأهمية الكبيرة التي يكتسيها هذا الحدث البارز اليوم، ليشيد برؤية فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني المتبصرة، في العمل على خلق بنية تحتية وطنية عصرية، تتماشى مع متطلبات التطورات الهائلة التي نمر بها، وكذا الثورات العمرانية التي تشهدها البشرية، ويطالب الحزب جميع مناضليه وقواه الحية، وكل فعالياتنا الوطنية، بحماية هذه المكتسبات، وصيانتها والعمل على تطويرها، إسهاما في عصرنة مختلف جوانب حياتنا الاقتصادية والاجتماعية.

 

كما أننا في الحزب نثق كثيرا في أن كل تعهدات فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لشعبه ستتحقق تباعا، لأن العهد عنده له كل معاني الوفاء والصدق والحنو على شعب هو أكثر الناس حرصا على تطويره وتحسين ظروفه المعيشية، وحماية مقدراته وتسخيرها لمستحقيها، وقد برهنت التجربة على صدق هذا القائد، وتنفيذه لكل تعهداته، مهما كانت الصعوبات، وكيف كانت العراقيل.

 

  نواكشوط،03/06/2021

 

الاتحاد من أجل الجمهورية