الأخبار

"بازب" تطلق النار على أحد أفراد الشرطة..والسبب؟؟

خميس, 24/11/2016 - 20:00

نظرا للإجراءات المشددة في محيط القصر الرئاسي , خاصة بعد منتصف الليل , وبعد ان تم توجيه عد

نتائج مهمة لمجلس الوزراء اليوم

خميس, 24/11/2016 - 16:55

اجتمع مجلس الوزراء يوم الخميس 24 نوفمبر 2016 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئ

قصة عيشة التي تزوجت حجاب في نواكشوط ودفعت له مهرا

خميس, 24/11/2016 - 16:48

كثيرة هي القصص والروايات حول عالم الرقية والشعوذة في العاصمة نواكشوط ، فمعظم البيوت تحكي قصصا محي

حادثة اختطاف واغتصاب غريبة في نواكشوط

خميس, 24/11/2016 - 15:35

ذكرت وسائل إعلام محلية عبر مصادر خاصة علي عملية اختطاف تعرضت لها فتاة متزوجة

عاجل/ رئيس الدولة يُنجز ما وعد به أهل "تيشيت"

خميس, 24/11/2016 - 14:16

في خطوة سريعة وهامة , اعتبر سكان مقاطعة تيشيت أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز ينطبق عليه المثل القا

تسريبات مجلس الوزراء

خميس, 24/11/2016 - 13:54

انتهى اجتماع مجلس الوزراء قبل قليل وسط تسريبات تقول : إن الحكومة لم تتخذ أي إجراءات

عاجل/ مجلس الوزراء ينعقد وسط حدثين تاريخيين

خميس, 24/11/2016 - 11:09

التأم مجلس الوزراء قبل قليل في جلسته الاسبوعية العادية تحت رئاسة السيد/ محمد ولد عبد العزيز

مفتي يجيز قطع الصلاة للرد على مكالمة هامة(فيديو)

خميس, 24/11/2016 - 10:48

وافق أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر الفتوى التي صدرت من مفتي مصر، شوقي

مرشح جديد لنقابة الصحفيين الموريتانيين (صورة)

خميس, 24/11/2016 - 09:28

زملائي زميلاتي أحيطكم علما بأنني عزمت ـ بعدما  توكلت على الله ـ على الترشح لنقابتكم المحترمة

دعوي قضائية ضد فرنسا وما خلفته حقبة الإستعمار في موريتانيا

خميس, 24/11/2016 - 09:14

لقد كنت إلي وقت قريب مترددا في رفع دعوى قضائية لدى الهيئات القضائية الدولية ضد فرنسا، وذلك لكونها

الصفحات