الرئيسية
الأخبار
تكنلوجيا
صحة
مقالات
الرياضة
الإقتصاد
تقارير
مواقع
اتصل بنا
Francais
المحتاجين
توقيع اتفاق بين جهة نواكشوط والمستشفى للتكفل بالمرضى المحتاجين
خميس, 24/06/2021 - 11:15
وقعت رئيسة جهة انواكشوط فاطمة بنت عبد المالك والمدير العام لمركز الاستطباب الوطني حماه الله ولد ا
التفاصيل
حول توقيع اتفاق بين جهة نواكشوط والمستشفى للتكفل بالمرضى المحتاجين
فيديو
تجمع المؤسسات الصحفية الخاصة ينظم نشاطاً بمناسبة اليوم الدولي لحرية الصحافة
المدير العام لميناء الصداقة : التحاق زورق " مقامه" الجديد يعكس التزام الميناء بتعزيز الكفاءة
الوزير الاول: الجزائر الشقيقة مستعدة لتزويد موريتانيا في مجال المحروقات
موزعو الغاز المنزلي يحتجون أمام مقر "سوما غاز" رفضاً للتسعيرة الجديدة
النائب أمقيرة بنت الوداني تشيد بالإنجازات وتطالب بتوفير الأعلاف للمنمين
إعلان
جديد الموقع
موريتانيا والمغرب توقعان برنامجاً تنفيذياً للتعاون في مجال الأوقاف والشؤون الإسلامية
قائد أركان الجيش الجوي الموريتاني يبحث التعاون العسكري مع نظيره التركي في أنقرة
صندوق النقد الدولي يوافق على ترتيبات جديدة مع موريتانيا بـ105.6 مليون دولار
نتائج اجتماع مجلس الوزراء اليوم (البيان)
البحث في الموقع
بحث