تمبدغة: انطلاق بطولة “كأس النائب” وسط حضور رياضي وإداري متميز

اثنين, 26/08/2024 - 12:13

أطلق نائب تمبدغة سيد الأمين ولد أميم الأحد الموافق 25 أغسطس بطولة رياضية بعنوان “كأس النائب” في الساحة الواقعة قبالة منزله بمشاركة عدد من الفرق المهتمة بالعمل الرياضي وذلك من أجل إذكاء روح التنافس في مجال كرة القدم بين شباب المقاطعة لتطويرها وشق الطريق أمام الشباب  ليطمحوا للمشاركة في البطولات الوطنية والدولية.

جرت فعاليات النشاط الرياضي الذي ترأسه النائب سيد الأمين ولد أميم بحضور مدير ديوان والي ولاية الحوض الشرقي وحاكم المقاطعة والعمدة المساعد وجماهير غفيرة مشكلة من بين شباب وفرق  كرة القدم.

تحدث الإطار أحمد ولد أعل ولد أعمر عن البطولة قائلا بأنها عبارة عن النسخة الأولى من كأس نائب مقاطعة تمبدغة لكرة القدم بمشاركة ثلاثة عشر فريقا من الفرق الرياضية  الموجودة بالمنطقة.

وأضاف بخصوص تنظيم البطولة أنها تأتي في إطار تعهدات تعهد بها نائب مقاطعة تمبدغة سيد الأمين ولد أميم لغرض مشاركة الشباب اهتماماتهم وخلق فضاء تنافسي بعيدا عن الانحراف من أجل الانشغال بأمر يخدمهم بدنيا وماديا.

وأكد ولد أعل ولد أعمر بأن هذه البطولة تدخل في إطار تنفيذ البرنامج الانتخابي الذي قطع على نفسه في اتجاه هذه الفئة من المجتمع وسينال الفائزين فيها جوائزة نقدية قيمة.