نقابة الصحفيين الموريتانيين تهنىء أول نقيب لها، على رأس قطاع الثقافة والاتصال

خميس, 08/08/2024 - 12:48

نواكشوط 08 أغسطس 2024

إشادة وتهنئة: 

تلقينا في المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الموريتانيين بارتياح كبير، تعيين الزميل والصحفي، الدكتور الحسين ولد مدو، رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية، العضو المؤسس لنقابة الصحفيين الموريتانيين وأول نقيب لها، وزيرا للثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان.
ويشكل هذا التعيين بالنسبة لنا في نقابة الصحفيين الموريتانيين، أهمية بالغة باعتبار هذه الثقة في محلها، باسناد حقيبة الثقافة والاتصال لأحد العارفين بالميدان وأحد فرسان المهنة وأكثرها قدرة وكفاءة، فاعطيت القوس، بذلك، لباريها. 
   ونحن في المكتب التنفيذي، إذ نثمن هذه الخطوة، لنعتبرها أيضا تجسيدا للإرادة الصادقة للسلطات العليا في إصلاح الحقل الاعلامي، بتولي قامة ثقافية وطود إعلامي، زمام أمور قطاع خبره أكثر من غيره. 
ولايسعنا في نقابة الصحفيين الموريتانيين، إلا أن نقدم للزميل، الدكتور الحسين ولد مدو، أحر التهانئ وأطيب الامنيات، سائلين المولى عز وجل أن يوفقه في تأدية مهامه النبيلة ويسدد خطاه.
وتشكل هذه المناسبة، فرصة لنا في نقابة الصحفيين، تأكيد استعدادنا التام للتعاون والتنسيق مع الوزارة، فيما يخص ترقية وتطوير قطاع الصحافة والاعلام، بما يخدم المهنة والعاملين بها.

المكتب التنفيذي