نائب المدير الوطني لحملة الشباب يهنئ الرئيس المنتخب ولد الغزواني

اثنين, 01/07/2024 - 11:16

توجه نائب المدير الوطني للشباب بحملة المترشح ولد الغزواني إليمان كان برسالة التهنئة التالية بمناسبة الفوز الساحق للرئيس في الانتخابات الرئاسية يونيو 2024.

و في مايلي نص الرسالة:

 

رسالة تهنئة

 

نواكشوط، 1 يوليو 2024

 

 

 

الي فخامة السيد محمد الشيخ الغزواني، الرئيس المنتخب للجمهورية الإسلامية الموريتانية

 

الموضوع: تهاني بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية يونيو 2024

 

السيد الرئيس المنتخب،

 

اني أتوجه اليكم بكل سرور وفخر كبيرين، ، باسم المديرية الوطنية للشباب في حملتكم، بأحر التهاني بمناسبة فوزكم الساحق في الانتخابات الرئاسية يونيو 2024.

 

إن نجاحكم الباهر ليس دليلا على الثقة التي منحكم الشعب الموريتاني إياها فحسب، بل هو أيضا شهادة على رؤيتكم الواضحة والطموحة لمستقبل أفضل.

 

 لقد تمكنتم من كسب قلوب وعقول مواطنينا، وخاصة الشباب، الذين يرون فيكم قائداً كاريزمياً قادراً على تحقيق تطلعاتهم وتلبية توقعاتهم.

 

لقد كان لالتزامكم بالوحدة الوطنية والتماسك الاجتماعي والتنمية المستدامة صدى قوي طيلة الحملة الانتخابية ومثل فوزكم فصلاً جديدًا من الأمل لبلدنا. وأننا على قناعة بأنه في ظل قيادتكم المستنيرة، ستواصل موريتانيا التقدم نحو مجتمع أكثر عدالة وشمولية وازدهار.

 

كما أود أن أعرب عن امتناني للثقة التي وضعتموها في شباب أمتنا. إن التزامكم بتعزيز وتثمين الشباب سيكون بلا شك محركًا أساسيًا لتنمية بلدنا. وأننا في المديرية الوطنية للشباب ملتزمون بمواصلة العمل بكل عزيمة وإخلاص لدعم مبادراتكم ومشاريعكم.

 

ولا يمكنني أن اختتم هذه الرسالة دون الإشارة إلى الأهمية الحاسمة لدور المرأة في مجتمعنا. إن دعمكم الثابت لتمكين المرأة ومشاركتها الكاملة في جميع مجالات الحياة العامة والاقتصادية هو مصدر للإلهام. اننا نؤمن إيمانا راسخا بأن الشمول والمساواة بين الجنسين تمثلان ركيزتان أساسيتان للتقدم والتنمية المستدامة في بلدنا.

 

وبعد تجديد أصدق التهاني، أؤكد ان نؤكد لكم دعمنا الثابت ورغبتنا في المساهمة الفعالة في تحقيق رؤيتكم من أجل موريتانيا الأفضل.

 

مع كامل التقدير و الاحترام 

 

نائب المدير الوطني للشباب

 

إليمان كان

 

نائب المدير الوطني للشباب

 

حملة المرشح محمد الشيخ الغزواني