لجنة إنقاذ التعدين الأهلي بتيرس الزمور تطلق حملة داعمة لغزواني بأزويرات

ثلاثاء, 25/06/2024 - 20:45

أطلق عدد من الفاعلين الاقتصاديين في مجال التنقيب المنتظمين تحت مظلة لجنة إنقاذ التعدين الأهلي بتيرس الزمور حملة داعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بمدينة أزويرات شمالي البلاد. 

شكلت الحملة الموازية لمنسقية حملة غزواني بمقاطعة أزويرات عملا نوعيا يهدف إلى تنظيم آلية موحدة بين كافة العاملين في مجال التعدين  لدعم مشترك يرمز لتنسيق محكم هدفه تعبئة وتحسيس كل ناشط في سوح التنقيب على التصويت الجاد صبيحة التاسع والعشرين من الشهر الجاري لتأمين فوز مريح للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.
 
رابط قادة المنقبين في عاصمة ولاية تيرس الزمور طيلة أيام الحملة في متابعة دقيقة لمستجدات الساحة محثين كل من لهم به صلة على الجدية والمثابرة بشأن التصويت لتأمين عبور آمن يمكن مرشح الإجماع الوطني من النجاح السلس في الشوط الأول من رئاسيات 2024.

رغم المضايقات القوية التي تعرض لها المنقبين انطلاقا من إجبارهم على البيع لشباك واحد وتمكينه من تحديد التعيير والسعر إضافة.إلى غير ذلك من  المضايقات  القوية في الميدان كل ذلك تم تجاوزه من قبلهم متناسين لواقعهم المرير  في سبيل نجاح محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية عسى أن ينتبه للمثل القديم (خيل ما اترد خيل...)