سهرة انتخابية حاشدة لحلف الوفاق الشامل بأزويرات لدعم المرشح ولد غزواني (صور)

أحد, 23/06/2024 - 18:58

نظم حلف الوفاق الشامل بمقاطعة أزويرات سهرة انتخابية حاشدة بمقر الحلف قرب العيادة المجمعة بحي كوريا دعما لمرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في انتخابات التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

جرت فعاليات السهرة الانتخابية الدعائية وسط جماهير عريضة لحلف الوفاق الشامل التي جاءت من مختلف أحياء المدينة من أجل المشاركة الفعالة في السهرة الدعائية الهادفة إلى إصدار الأوامر من قادة الحلف إلى قواعدهم الشعبية لحثهم جميعا على الحضور بشكل مبكر لمهرجان المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بمدينة أزويرات لعرض برنامجه الانتخابي.

استضاف قادة حلف الوفاق الشامل كافة أعضاء منسقية حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بقيادة المنسق الجهوي كان... والمنسق المقاطعي مدير البث الإذاعي والتلفزيوني الدكتور بوياتي ولد الوداني لمشاركتهم بقوة في السهرة الدعائية الرامية إلى تثقيف الناخبين حول أهمية المشاركة والتصويت للمرشح غزواني لقيادة مأمورية ثانية.

أوضحت مداخلات قادة حلف الوفاق الشامل انطلاقا من رئيس الحلف ومرورا بمسؤول الشباب وانتهاء بمسؤولية النساء الذين أجمعوا على أهمية الحضور المكثف  والحشد القوي للمهرجان الدعائي الذي سينظم الرئيس لشرح مضامين برنامجه الانتخابي ورؤيته المستقبلية لتسيير الشأن في الخمسية القادمة.
وأظهر المتحدثون في مداخلاتهم أمام جماهيرهم وأعضاء المنسقية وأطر ولاية تيرس الزمور أن حلفهم نسق عملا مشتركا يهدف إلى تأمين أصوات منتخبيه بشكل مبكر في الساعات الأولى من صباح السبت القادم الموافق 29 يونيو 2024 لتمكين مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني من نسبة مئوية مريحة تترجم لفوز كاسح.