ولد أحمد بده : تامورت أنعاج محسومة للمرشح ولد الشيخ الغزواني (مهرجان جماهيري)

سبت, 22/06/2024 - 00:50

قال العمدة السابق لبلدية تامورت أنعاج أحمد ولد أحمد بده إن البلدية محسومة لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني ؛ ومن غير الوارد أو المستساغ أن يكون فيها صوت معارض فى ظل المعلوم من مواقف نخبها السياسية في الوقت الراهن.

وقال ولد أحمد بده فى مهرجان جماهيري مساء  السبت 21 يونيو 2034  إن موريتانيا اليوم لم يعد بالإمكان أن يحكمها غير صاحب رأي وحزم وحكمة، بحكم التحديات المطروحة داخليا وخارجيا؛ والمطالب المتنامية للنخب الشبابية ، والتحول الحاصل في ثقافة المجتمع، ناهيك عن مطامع البعض ومطامحه.

وأعرب العمدة أحمد ولد أحمد بده عن رغبته في تجاوز الخلافات الداخلية ، والعمل مع كل الأطر والوجهاء من أجل فوز المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني ،معربا عن أسفه لمقاطعة المنتخبين للمهرجان الذي دعا إليه. قائلا إن الآلاف منحوا أصواتهم لصالح المنتخبين المحليين، بفعل توجيه مركزي من حزب الإنصاف الحاكم، رغم الشعور بالغبن والظلم، ولكن من المؤسف أن تلك المبادرة لم تنجح فى طي صفحة الخلاف، بل إن البعض لايزال يحاول مضايقة الأحلاف الأخري، والتشويش عليها.

من جانبه أشاد الإطار البارز  والعدل المنفذ الشيخ ولد أباه بالحشد الجماهيري غير المسبوق بالبلدية، قائلا إنه رسالة لكل الأطراف، وواقع يجب علي إدارة الحملة أن تعيه، وتأكيد علي تجذر الحلف في الساحة الوطنية، ودليل مصداقية للقائمين عليه.

وأكد الشيخ ولد أباه قناعة الحلف بالرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وجاهزيته المطلقة لتحمل تكاليف النقل والتعبئة والتحسيس، ومسايرة المشرفين علي الحملة من أجل ضمان نجاح مهمتهم ، مهما كانت التحديات والتكاليف المطروحة.

الأستاذ بجامعة انواكشوط وعضو الحلف المذكور ، الدكتور محمد الأمين ولد الحسن أعرب عن تقديره لقادة الحلف، وأمله فى أن تعلي كل  الأطراف من قيم الحوار والتشاور والشراكة السياسية؛ لأن الهدف الآن واحد ، وهو تأمين فوز الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.