قادة حلف الوفاء والنصر بجيكني يصلون في النعمة بمسيرة للمشاركة في المهرجان الانتخابي للمرشح غزواني

سبت, 15/06/2024 - 16:13

وصل قادة حلف الوفاء والنصر بجكني إلى مقاطعة النعمة المركزية صحبة عدد من الرموز والمرجعيات والفاعلين في صفوف الحلف من أجل المشاركة الفعالة في مهرجان المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني الذي سيستعرض ملامح برنامجه الانتخابي أمام ساكنة الحوض الشرقي هذا المساء.

ويعتبر حلف الوفاء والنصر بمقاطعة جكني بقيادة الوزير الأول السابق المهندس يحي ولد حدمين أحد الأحلاف السياسية الوازنة التي تملك ثقلا انتخابيا يتجلى في الحضور القوي بكافة البلديات والتجمعات القروية نتيجة لما يملك من قواعد شعبية مهمة و عريضة تؤمن إيمانا خالصا بقادتها وفاعليها الداعمين  للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقد تصدر قادة حلف الوفاء والنصر أثناء وصولهم لمدينة النعمة الشيخ محمد يحظيه ولد شيخنا ولد يب ولد التار أحد الشخصيات الصوفية بالمنطقة التي تملك عددا من الأتباع والمريدين والمحبين.
كرس ولد التار مزيدا من الوقت والطاقة والجهد في سبيل خدمة نظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في مقاطعة جكني ضمن حلفه التقليدي مع كونه يتزعم تحالف أمل دار النعيم الداعم للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية نواكشوط الشمالية.
يتضمن حلف الوفاء والنصر بمقاطعة جكني شخصيات اعتبارية رفيعة المستوى من أمثال النائب الشيخ الطالب مصطف ولد محمد الأمين الذي يعتبر أحد الأركان الأساسية للحلف لما يملك من قاعدة شعبية ثابتة لا تغيرها عاتيات الدهر نتيجة لارتباطها الوثيق بالرجل.
وفي ذات الحلف من الشخصيات المهمة والاعتبارية ما ميزه عن باقي أحلاف المنطقة نتيجة لكونه يتشكل من نخبة سياسية تملك رؤية ثاقبة تؤمن بالتشاور والتشارك والانفتاح غاقلة باب الاحتكار والأحادية و داعمة بكل صدق للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في انتخابات التاسع والعشرين من الجاري.