السفارة الإيرانية تعبر عن شكرها وتقديرها للحكومة والشعب الموريتاني

أحد, 26/05/2024 - 11:50

مَن لَم يَشكُرِ المَخلوقَ لَم يَشكُرِ الخالِقَ

إن تحطم المروحية التي كانت تقل فخامة الرئيس ومعالي وزير الخارجية والوفد المرافق لهما قد سبب ألماً للأمة و لحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، كما آلم قلوب الإخوة المسلمين في جميع أنحاء العالم.إن فقدان فخامة الرئيس ومعالي وزير الخارجية والوفد المرافق لهما سبب للمسؤولين الحكوميين بالجمهورية الإسلامية الإيرانية حزن كبير لايمكن تجاوزه إلا من خلال تضامن وتعاطف الأخوة المسلمين.

ومن هذا المنطلق نقدر ونشكر الحضور الحماسي للجمهورية الإسلامية الموريتانية حكومة وشعبا في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في نواكشوط للتعبير عن تعازيهم ومواساتهم لحكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية وكتابة رسائل التعزية في سجل التعازي.

 أسأل الله العلي القدير أن ينعم على الحكومة والشعب الموريتانيين بالخير والرخاء، وأن يعزز أواصر الأخوة بين حكومة وشعبي الجمهورية الإسلامية الموريتانية وجمهورية إيران الإسلامية.

وفي الآخیر، أود أن أشكر الحكومة الموريتانية على إرسال وفد رفيع المستوى برئاسة معالی الوزير الخارجية إلى سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية ، كما أتقدم بالشكر والتقدير للتيارات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني على الحضور وتقديم العزاء .

جواد ابو

سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في نواكشوط – موريتانيا