العزة بنت آياه حراك نحو السياسة/بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن

خميس, 21/12/2023 - 16:06

دأبت الشيخة العزة بنت آياه فى عدة مناسبات على الظهور فى الفعاليات الاجتماعية،حيث شمل ذلك أساسا دعم الفنانين و بعض الأسر المحتاجة ،و اليوم يتوسع نشاطها نحو الشأن العام،من خلال مشاركتها فى نجاح زيارة صاحب الفخامة لولاية اترارزه،و لعله توجه مقبول،لصلة ذلك بالشأن العام ،الجامع لمختلف قضايا الأمة و التنمية الجهوية بوجه خاص.

فالمال وسيلة و فرصة سيسأل عنها الانسان يوم القيامة،و من الضروري توظيفه فى الأوجه النافعة الإيجابية ،و نبارك لأختنا و ابنة عمنا هذه المشاركة الفعالة فى العمل الاجتماعي و السياسي ،المرتبط بمصالح المجتمع و الدولة.

و أدعو كافة الإعلاميين و المدونين لعدم استهداف الشيخة العزة بنت آياه و غيرها من المحظوظين العاملين فى العمل الاجتماعي و السياسي الإيجابي،ما ابتعدوا عن التبذير ،و مع التأكيد على ضرورة وعي مسؤولية المال و المقدرات و واجب بذلها فى الأوجه الشرعية فحسب،و لعل مثل هذه الزيارة فرصة لتعزيز العمل الاجتماعي على مستوى ولاية اترارزه و ضرورة عون الفقراء و المعوزين ،و ما أكثرهم فى تلك الربوع.

و نرجو أن تكون زيارة ناجحة ،خصوصا مع ما تحمل من تدشين مشاريع حيوية و متعددة،على يد السيد الرئيس،محمد ولد الشيخ الغزوانى،فى محطات متعددة،فى روصو و تكند و انداكو و اركيز،بإذن الله،سبحانه و تعالى.