منتجع صباح يقدم خدمات مميزة للزوار ويؤكد على تمين الزوار (بيان)

اثنين, 03/07/2023 - 11:33

استقبل منتجع صباح طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك يوميا الآلاف من سكان العاصمة نواكشوط، ومن جميع مقاطعاتها، من مختلف الأعمار والمستويات.

إن الإقبال المتميز للمواطنين الباحثين عن الراحة والاستجمام والاحتفال بأجواء العيد شكل حافزا لنا لتجويد وتنويع خدمات المنتجع بما يستجيب لطموحات ورغبات الزبناء الكرام. 

وقد وفرنا خيما لتظليل الساحات المبلطة بعد زيادة الطلب عليها في عيد الفطر المبارك، كما ضاعفنا عمال الحراسة ومقدمي الخدمات لتسريع طلبات الزبناء، وفتحنا مطعما خاصا للمكسرات المطلوبة بكثرة لدى الأطفال.

إن هذه الفرصة السانحة لتجديد تهنئة كل الزبناء، وكل الشعب الموريتاني بهذه المناسبة العظيمة، والمباركة، ولـ

1.   شكر جميع الزبناء على ثقتهم في منتجعنا، ونعدهم بالمزيد من تنويع و تطوير خدمات منتجعنا الأول من نوعه في جذب المستجمين من العاصمة نواكشوط

2.   نؤكد أنه رغم الإقبال الكبير والمتنوع – لله الحمد - لم تسجل أي حالة اعتداء، ولا حادث سرقة، ولا ما يعكر صفو المصطافين، رغم أن بعضهم بقي في الاستمتاع بالشاطئ حتى ما قبل منتصف الليل بقليل

3.   نهنئ جمهور الزبناء على حسن سلوكهم واحترامهم لتعليمات الفندق وقيم وطننا وأخلاقه الإسلامية. 

4.   نعتذر للجميع عن أي خطإ أو تقصير أو معاملة ناقصة من أي عامل أو موظف حصلت تحت ضغط الإقبال، ونعدكم أننا كما طورنا خدماتنا خلال شهرين أي بعد عيد الفطر المبارك، فإن فريقنا عاكف بشكل دائم على سد النواقص وتوفير خدمات جديدة تلبية لرغبات المصطافين وعموم الزوار.

إداة الاتصال