وسط حشد كبير مرشح النيابيات في تمبدغة:لايمكن العودة للرئيس بأقل من 80% (فيديو)

جمعة, 28/04/2023 - 09:40

قال مرشح النيابيات عن مقاطعة تمبدغه رجل الأعمال الشاب سيد الأمين ولد أميمه ليلة الباحة وسط حشد جماهري كبير إنه لا يمكن العودة للرئيس محمد والشيخ الغزواني بأقل من 80 % في الانتخابات 13 مايو القادم.

وأكد سيد المين أن التحالف الذى يقوده بالمقاطعة مستعد للتعاون مع الكل، ولاتوجد لديه مواقف من أي شخصية محلية أو جهة بذاتها، وأن الجماهير التى حملته إلى قيادة مشروع التغيير بالمقاطعة ستعبر يوم 13 من مايو عن ذلك بشكل مريح.

وأضاف ولد أميمه فى خطاب ألقاه أمام حشد من أنصار التحالف المشترك (حلف الإجماع ومرشح الحزب الحاكم لبلدية تمبدغه بمبله ولد جلفون) إن الحلف الذى أختاره يعكس واقع المدينة بكل ألوانها، ويحقق أبرز مايطمح إليه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى ، وهو مجتمع مشارك بكل أطيافه فى العملية التنموية داخل البلد، ولدى كل أفراده نفس الحقوق، وعليهم نفس الواجبات، وهو مايشكل مصدر فخر واعتزاز لكل المؤمنين بمشروع الرئيس.

 وقال ولد أميمه لأنصاره " سيكون لديكم نائب داخل الجمعية، يدرك واقعكم المر المرير، ويتحرك من أجل تغييره لا من أجل مصالح شخصية، ويطرح بقوة كل القضايا التى يعانى منها سكان المقاطعة، ويدفع باتجاه تحقيق أحلام الشباب". داعيا السكان إلى الهدوء والإلتزام بالقانون وبسط أيادي الأخوة والمحبة بين الناس.

 ودعا ولد أميمه إلى دعم كافة المرشحين المنتمين للحزب الحاكم بالمقاطعة، قائلا إنه التضامن الذى دعا إليه الحزب بين مرشحيه يجب أن يكون حقيقة ثابتة، مثنيا على مرشح البلدية بمبله ولد جلفون، الذى وصفه بمشعل التغيير الذى يحتاجه فى رحلته نحو تغيير واقع المدينة وتحقيق مطالب ساكنيها".