استقبال شعبي فجر اليوم لدى عودة الرئيس من أمريكا

سبت, 17/12/2022 - 09:00

خصص سكان مدينة نواكشوط فجر اليوم السبت استقبالا شعبيا حارا لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لدى عودته إلى البلاد قادما من الولايات الأمريكية حيث أدى زيارة ناجحة على أكثر من صعيد.

وبحسب الوكالة الموريتانية للأنباء، فقد امتدت حشود مواطني العاصمة وقوافل سياراتهم من المدخل الشمالي للعاصمة على طريق نواكشوط – نواذيبو، في اتجاه مطار نواكشوط الدولي أم التونسي وبالضبط ملتقى الطرق المعروف ب (كرفور ابراد) .

ووسط هتافات الترحيب، رفع المحتشدون الصور المكبرة لرئيس الجمهورية واللافتات المثمنة لما عرفته البلاد من أمن واستقرار وتهدئة سياسية وسلم اجتماعي وازدهار اقتصادي وغير ذلك، منذ نال فخامته ثقة الشعب الموريتاني.

وبحسب المصدر، فقد عبر سكان نواكشوط خلال هذا اللقاء الحميمي بينهم وبين رئيس الجمهورية، عن عرفانهم بالجميل لفخامته لما قام به من جهود بارزة خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، لتأمين حضور قوي لموريتانيا في محفل دولي هام كالقمة الأمريكية الإفريقية، وهو الحضور الذي يأتي كحلقة من سلسلة انتصارات ديبلوماسية عديدة تشهد لها قمتا المناخ بشرم الشيخ والقمة العربية الصينية بالرياض، على سبيل المثال لا الحصر.