ولد عبد العزيز: سنزيح النظام كما كنا قد نصبناه سابقا (صور)

اثنين, 12/12/2022 - 07:08

قال الرئيس السابق، محمد ولد عبد العزيز، انهم لن يقبلوا بإفساد إنجازات بذلوا لتحقيقها الغالي و النفيس، خلال فترة حكمه، موضحا أنهم أنشؤوا المنطقة الحرة، من أجل تطوير مدينة نواذيبو، و هذا عكس ما تقوم به حاليا، حيث أصبح شغلها الشاغل هو جباية الضرائب و التضييق على السكان.

واعتبر ولد عبد العزيز، في مهرجان شعبي مساء أمس بمدينة نواذيبو، أن ايصاله  للنظام الحالي إلى السلطة  كان مجرد خطأ و ينبغي أن يدركه الشعب ويعمل جاهدا لانتخاب سلطة قادرة على خدمته وفق تعبيره.

وأكد ولد عبد العزيز، إنهم في حزب الرباط، سيزيحون النظام الحالي، بقوة الانتخابات، مثلما نصبوه سابقا، يقول ولد عبد العزيز.

وقال ولد عبد العزيز، ان أوضاع المواطنين تردت في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية ، مشيرا إلى تراجع مستوى الحريات في البلد ،مشيرا إلى ما يعانيه الصيادون وقطاع الصيد من معاناة في ظل النظام الحالي. وأشار ولد عبد العزيز إلى أنه لن يقبل أن تستمر البلاد في هذه الوضعية ، داعيا إلى عدم الاستماع لمن وصفهم بأصحاب المصالح في الدولة بالقول أن الدولة لا تعاند واصفا هذا الكلام بمجرد الأكاذيب.

ودعا أنصاره للانتساب لحزب الرباط الوطني الذي يقوده الدكتور السعد ولد لوليد والاهتمام بالسياسة لأنها الوسيلة الوحيدة للتغيير.