حلف الوزير الأول الأسبق يعقد اجتماعا من أجل التحضير للاستحقاقات القادمة بنواكشوط

سبت, 05/11/2022 - 19:27

نظم حلف معالي الوزير الأسبق السيد يحي ولد حدمين اجتماعا  لحلفه السياسي الوطني "حلف الوفاء والنصر " بالعاصمة نواكشوط بحضور النائبين عن دائرة جكني السيد الطالب مصطف ولد محمد الأمين و محمد يحيى ولد سيدي عالي وعدد من المنتخبين والأطر والوجهاء والفاعلين في المشهد السياسي بنواكشوط، الداعم للبرنامج الشامل لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني المجسد لقيم العدل والإنصاف.
وقد استعرض معالي الوزير الأول خلال الاجتماع أهم النتائج التي خرج منها من زيارة التفقد والاضطلاع التي قادته مؤخرا لمدينة جكني والبلديات التابعة لها مؤكدا على أهمية احصاء البالغين من ابناء واحفاد المنضوين  تحت يافطة الحلف ومشاركتهم الفعالة في الاستحقاقات القادمة عبر تشكيل تنسيقية محلية خاصة بتسهيل الوثائق المدنية لهم لضمان نتائج تليق بالحلف وقياداته الميدانية  في السباق المرتقب.

وكان اللقاء فرصة لتدارس آليات التحضير الجيد  للموسم الانتخابي القادم والخطط المناسبة لاكتساح الدوائر الانتخابية التي يتمتع بها الحلف من حيث الشعبية والتأثير  والجاذبية على مستوى مقاطعة جگني والعاصمة نواكشوط وبشكل خاص في مقاطعتي توجنين وعرفات والعمل من هذه اللحظات لضمان فارق مريح خلال الاستحقاقات المقبلة.
ويعتبر حلف الوفاء والنصر من أعرق الأحلاف السياسية وأكثر ها  تماسكا وانسجاما  منذ أكثر من عقد من الزمن بفعل قيادة الوزير الأول يحي ولد حدمين