مهرجان حاشد لحلف الاركامة بمقاطعة مقطع لحجار (صور)

أحد, 18/09/2022 - 13:02

حشد حلف الكرامة الآلاف من انصاره في مقاطعة مقطع لحجار ، وسط حضور كبير للفاعلين والوجهاء والااطر من مختلف البلديات والقرى التابعة لمقطع لحجار بولاية لبراكنة.
ووجه الوجيه البارز الشيخ موسى ولد كبد، دعوة لمجمل الوجهاء في الولاية لحضور الاجتماع السياسي تماشيا مع خيار حزب "الإنصاف".
 وكان من أبرز الحاضرين للمهرجان، قائد الجيوش السابق الفريق المتقاعد محمد ولد مگت، وشخصيات أخرى وازنة .
وفي كلمة له بالمناسبة، رحب الوجيه البارز الشيخ موسى ولد كبد بالحضور؛ شاكرا لهم تجشم عناء التنقل رغم مشقة المسافة ورغم الظروف المناخية الصعبة.
وقال إن هذا الجمع يشكل تظاهرة سياسية من أجل الإنصاف وتجديد الدعم والتأييد لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، والتعبير له عن خالص الامتنان على ما حققه من إنجازات ملموسة في كافة المجالات، وكذا على التوجيهات السديدة التي ما فتئ يصدرها منذ توليه مقاليد السلطة في البلاد.
واضاف أن الرئيس أثبت، في العديد من خطاباته وتصريحاته، أنه حريص على رفض الغبن والإقصاء والتهميش؛ مبرزا أن الحزب الحاكم أطلق على نفسه صفة "الإنصاف" انطلاقا من هذا التوجه الرئاسي، واختيار الميزان شعارا  تأكيدا على هذا النوجه.
 وبين أن دعوته لهذا اللقاء مع جميع الإخوة الحضور والاستجابة لها بهذا المستوى النوعي والكمي يمثل دليلا واضحا على تمسكه شخصيا، مثل كافة سكان مقاطعة مقطع لحجار
بجميع قراها وتجمعاتها، بضرورة الإنصاف وإنهاء اي شكل من أشكال التهميش التي ما تزال تلاحظ على مستوى المقاطعة.
وحث موسى ولد كبد الجميع على الوئام والتآخي ورص الصفوف ونبذ كافة أشكال الفرقة والخلاف.