أمير ادرار ضيفا علي الزعيم التقليدي لموشر في تونكاد ... فيديو

اثنين, 15/08/2022 - 13:44

شكر أمير إدرار الأمير محمد ولد احمد عيده الزعيم التقليدي  ل "موشر" الشيخ ماء العينين ولد محمد المختار ولد الزامل علي حسن الضيافة وطيب المقام.

وكان الأمير قد حل ضيفا كريما علي  الزعيم التقليدي ل "موشر" الشيخ ماء العينين ولد محمد المختار ولد الزامل تلبية لدعوته العام الماضي حيث استقبل بحفاوة كبيرة من شيوخ ورجال وأطر ونساء تونكاد الكرام عند منزل الزعيم التقليدي الذي رحب في كلمته بالأمير والوفد المرافق له باسم "موشر" وساكنة تونكاد.

الأمير محمد ولد احمد عيده شكر الشيخ التقليدي علي ساكنة تونكاد علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها والوفد الموافق له وأكد أنها من شيم قبيلة اديشلي المجيدة .

الاحتفال كان مناسبة لتبادل الخطب المرحبة بالأمير والوفد المحترم الذي شرف واد تونكاد بالزيادة الميمونة والتي تدل علي الاحترام الكبير الذي يكنه الأمير لقبيلة اديشلي وكذلك الزعيم التقليدي  "لموشر"  الشيخ ماء العينين ولد محمد المختار ولد الزامل الذي يحظي بالتقدير والاحترام لدي كافة ساكنة ولاية ادرار لما يتمتع به من أخلاق ولباقة وخدمة الاخرين.

ساكنة واد تونكاد اشادوا بالزيارة واعتبروها تقديرا في محله من أمير ادرار محمد ولد أحمد عيده للزعيم التقليدي الشيخ ماء العينين ولد محمد المختار ولد الزامل.