المدير الإقليمي للجمارك بكوركل يشرف على احراقي كمية من الخمور (فيديو)

جمعة, 17/06/2022 - 13:07

أشرف المدير الإقليمي للجمارك بولاية كوركل، يوم الأربعاء الماضي، رفقة السلطات الإدارية والأمنية بالولاية، على عملية حرق واتلاف كمية من الخمور والأدوية والسجائر والمواد الغذائية منتهية الصلاحية.

وفي كلمة له بالمناسبة أعرب المفتش المركزي الداه احميده، عن حرص الأسرة الجمركية على الاطلاع بكل المهام المسندة إليها  حماية للمصالح العليا للبلد، ودفاعا عن أمنه القومي والاقتصادي، من خلال التصدي لكل أنواع التهريب والمتاجرة بالممنوعات، أو مامن شأنه أن يلحق الضرر بالبيئة، وصحة وسلامة المواطنين، إضافة إلى الدور الطبيعي الذي تقوم به الجمارك من جباية وتحصيل ضريبي.

وذكر المدير الإقليمي أن الجهود الكبيرة التي يقوم بها عناصر الجمارك بالإدارة الإقليمية مكنتهم من تنفيذ عمليات نوعية أفضت إلى حجز كميات من الخمور والسجائر والأدوية والمواد الغذائية منتهية الصلاحية، وشدد على حرص الإدارة الإقليمية وكافة أفرادها إلى مضاعفة العمل و اليقظة و الاستعداد للتصدي لكل محاولات العبث بمصالح البلد وأمن مواطنه.

معربا عن امتنانه للجهات الإدارية والأمنية على دورها المعزز لما تقوم به الجمارك، شاكرا للمواطنين تعاونهم، ومعولا على دعمهم من أجل خلق شراكة دائمة بينهم وبين قطاع الجمارك من أجل حماية المنتج المحلي وصون البئة وسلامة أمنهم وصحتهم.

وتتبع للإدارة الإقليمية التي يوجد مقرها بولاية كوركل مكاتب جمركية بعواصم الولايات (البراكنة،كيدي ماغة).