ولد حدمين أمام حشد كبير من انصاره يحثهم على التحضير للانتخابات (فيديو)

خميس, 05/05/2022 - 13:16

قال الوزير الاول السابق يحي ولد حدمين أمس الاربعاء 04/05/2022 أمام حشد كبير من أنصاره ،إن الفترة الحالية التي يعيشها البلد من أحسن الفترات لممارسة العمل السياسي في البلد.

وأكد ولد حدمين على انه مارس السياسة منذ مطلع الثمانيات في ولاية نواذيبو مع كوكبة من أطر البلد، وأن مجمل الاهداف التي كانت لدى النخبة المتحالفة معه في تلك الفترة تحققت، حيث أتيحت الفرصة لكافة مكونات المجتمع الموريتاني للمشاركة في العمل السياسي بمساواة دون تمييز وفي جو من الهدوء.

وقال ولد حدمين انه حرص على زيارة الاهالي في هذه الفترة الحرجة من السنة (الصيف) ، بغية الوقوف معهم في الظروف الصعبة، وخارج المواسم الانتخابية.

ودعا ولد حدمين أنصاره الى تسجيل الشباب البالغين على اللائحة الانتخابية ، تحضيرا للانتخابات التشريعية والبلدية للسنة المقبلة.

وطالب ولد حدمين المواطنين إلى توخي الحذر والابتعاد عن الاراضي المالية، والامتثال لأوامر السلطات تجنبا لخطر الحرب الدائرة في المنطقة.  

ويمتلك الحلف الذي يقوده الوزير الاول السابق يحي ولد حدمين أغلب الاقسام والفروع والمناديب بهياكل حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، كما يهيمن الحلف على أغلب المجالس المحلية بالمقاطعة.