شركة EMIRAL MINING : تحتفل مع المنقبين بعيد الفطر بالشكات (صور)

ثلاثاء, 03/05/2022 - 13:20

دعت شركة EMIRAL MINING المنقبين التقليديين إلى تخليد عيد الفطر المبارك معها في مقرها بمنطقة الشكات، وقد حضر جمع غفير من المنقبين لتلبية دعوة الشركة، حيث ادوا صلاة العيد في المسجد بمقر الشركة.

 

وبعد صلاة العيد تقدم مدير شركة EMIRAL MINING ديمتري توكاريف بالتبريكات للمنقبين التقليديين بمناسبة عيد الفطر، كما ألقى خطابا بالمناسبة عرف فيه بالشركة وتحدث عن أهدافها.

وقال ديمتري في كلمته أمام المنقبين إن جسامة تحدي العمل في "هذه الظروف الصعبة ونحن معكم في القافلة التي تجوب هذه الصحاري بعيدا عن واحات نواكشوط، معتبرا أن "الفرصة سانحة لتعزيز الروابط الأخوية بيننا"

وأضاف ديمتري أن شركة EMIRAL MINING هي الممثل في موريتانيا للشركة العالمية الإماراتية التي يوجد مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة Emiral Resources، والتي تهتم بالبحث الجيولوجي في الدول الصديقة والتي من بينها موريتانيا.

 

وأكد ديمتري أن هدف الشركة الأساسي هو إيجاد طرق متطورة للوصول إلى أعماق لا يمكن للمنقبين المحليين الاستفادة منها بوسائلهم التقليدية، معتبرا أن الأمر يتطلب الكثير من البحث والتركيز المتواصل.

 

وشدد ديمتري على أن شركة EMIRAL جادة في التعامل المثمر مع المجموعات والمنقبين المحليين لضمان تنمية شاملة للجميع، مشيرا إلى أنهم بصدد إطلاق برنامج عملي جديد "يستهدف مواصلة عملية المساعدة التي قد بدأناها".

 

وتمنى ديمتري في ختام كلمته النجاح والتوفيق مؤكدا أن نجاح مشروع الشركة سيكون له الآثار الإيجابية على الدولة الموريتانية والسكان المحليين وذلك من خلال "توفير الكثير من فرص العمل وإنشاء العديد من البنى التحتية".

 

وهذا نص خطاب مدير شركة EMIRAL MINING أمام المنقبين صباح اليوم الإثنين في مقر الشركة:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

أعزائي وزملائي المنقبين والجيولوجيين وممثلي السلطات المحلية

إنني سعيد بوجودي هنا معكم صجبة فريقي في هذا العيد المبارك إن شاء الله لأتقاسم معكم فرحة هذه المناسبة السارة في هذه المنطقة النائية عن الأسر والأصدقاء.

إننا نقدر جسامة تحدي العمل في هذه الظروف الصعبة ونحن معكم في القافلة التي تجوب هذه الصحاري بعيدا عن واحات نواكشوط.

أعتقد أن هذه فرصة سانحة لتعزيز الروابط الأخوية بيننا.. إن شركة EMIRAL MINING هي الممثل في موريتانيا للشركة العالمية الإماراتية التي يوجد مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة Emiral Resources، والتي تهتم بالبحث الجيولوجي في الدول الصديقة والتي من بينها موريتانيا.

إن هدفنا الأساسي هو إيجاد طرق متطورة للوصول إلى أعماق لا يمكن للمنقبين المحليين الاستفادة منها بوسائلهم التقليدية

وهذا يتطلب الكثير من البحث والتركيز المتواصل.

إن شركة EMIRAL جادة في التعامل المثمر مع المجموعات والمنقبين المحليين لضمان تنمية شاملة للجميع.

نحن بصدد إطلاق برنامج عملي جديد يستهدف مواصلة عملية المساعدة التي قد بدأناها.

إنني أتمنى النجاح والتوفيق لنا جميعا، كما أؤكد لكم أن نجاح مشروعنا ستكون له الآثار الإيجابية على الدولة الموريتانية والسكان المحليين وذلك من خلال توفير الكثير من فرص العمل وإنشاء العديد من البنى التحتية.

أتمنى لكم عيدا سعيدا وكل عام وأنتم بأِلف خير.