لماذا تم نشر تسريبات بيريز في هذا التوقيت … تعرف على الحقيقه كامله …!

جمعة, 16/07/2021 - 18:16

منذ ان انتهت اكبر البطولات الاوروبيه قبل يومين وتتويج المنتخب الايطالي بها … بدأت المجزره الحقيقيه والمنتظرة بين بيريز من طرف والاتحاد الاوروبي بكل حشده الفاسد في الطرف الاخر .

دعونا نسمي الاشياء بمسمياتها ودون استحياء او مجامله القصه بالكامل لم تكن لتوجد لولا وجود الفساد والفاسدين … منذ ان تم طرد بلاتيني وبلاتر بسبب الفساد والمشاكل الماليه والسرقات والانديه الاوروبيه لم تعد تثق تماما في هذا الاتحاد المنخور من الداخل … احتجاج اكبر الانديه كان واضح ريال مدريد وبرشلونه انديه كبيره وعريقه ولها قيمه عالميه تتحصل على حفنه بسيطه من الاموال … في المقابل تذهب المليارات الى جيوب تشيفرين ورفاقه … هذا التصرف غير مقبول وقام كل من الريال وبرشلونه والانديه الايطاليه بالانقلاب عليه وهو حق شرعي مثبت لدى المحاكم حاليا .

والان بدأ الضرب الحقيقي تجاه القائد لهذا الانقلاب وهو السيد بيريز … لا يوجد رئيس نادي في العالم حاليا استطاع مواجه مافيا الاتحاد الاوروبي الا بيريز ولعل اول الضربات هي تلك التسريبات التي انطلقت يوم امس … لم يكن الاتحاد الاوروبي يريد نشرها خلال البطوله لكي لا تصرف الاهتمام وتؤثر على الاعبين بالتالي فضل ان يطلقها بعد انتهاء البطوله .

في الطرف الاخار وهذا حديث يخص جمهور ريال مدريد المنزعج تماما بما يستمع اليه كل يوم من تسريبات وتصريحات لرئيسهم التاريخي … سوال بسيط : هل ما قاله بيريز في حق كل من راؤول وكاسياس ومورينيو ورونالدو كان صحيح او خاطئ …؟!

ان كان السيد بيريز وصف احد اللاعبين بوصف لم يكن فيه فهو كاذب ويستحق العقاب والطرد هذا العجوز المخرب …! وان كان ما قاله مثبت وحدث بشكل واقعيا اذا لماذا كل هذا الغضب …!

بيريز وصف راؤول بالشخص الذي يتصرف وكأن النادي ملك من املاكه … ومن يتذكر اخر فترات راؤول يعلم ان ما حدث حقيقه وهذا ليس في مصلحة النادي الذي كان يتلقى الخسائر بالخمسات والستات من برشلونة وباقي الانديه الاسبانيه

بيريز وصف كاسياس بالطفل الذي تتصرف فيه امرأه ويسرب الاخبار … وهذا واقع وحقيقه حدثت … اذا لماذا كل هذا الانزعاج …!

بيريز وصف رونالدو بالمغرور … ولا اضن احدا حول العالم يجهل تلك الصفه في رونالدو … لانه من غير المنطقي ان تكون في نادي وتقوم في نهاية كل صيف بتهديد ناديك انا منزعج انا اشعر بالحزن …! ماذا تريد من رئيس النادي ان يصنع لك هل تريد من بيريز ان يحمل علبة السيريلاك والحليب لكي يرضيك مثل الاطفال مع اي تصريح او موقف قاسي …؟!

امر غير منطقي من ينتقد ما قاله بيريز كل الاسماء التي انتقدها بيريز كانت تستحق النقد هم ليسو ملائكه ولا مقدسين … كونك كجمهور تحب وتميل لهذا لاعب فهذا حقك الشرعي … ولكن يجب ان تعلم بان مصلحة النادي اكبر من اي لاعب … اللاعب سيستمر لسنه او سنتين او حتى ١٠ وبعد ذلك من سيبقي …؟! الامور تحتاج لتعقل وفهم ولا تحتاج لعاطفة وانفعالات .

وبعيدا عن كل هذا الزحام … هناك سوال اهم لماذا لم ينتقد بيريز زيدان ، فيغو ، رونالدو البرازيلي ، بيكام ، كريم ، كروس ، لوكا … الخ لماذا لم ينتقدهم ويتحث بسوء عنهم …؟! بكل بساطه الرد سهل وهو ان كل تلك الاسماء وغيرها لم تعمل في النادي من اجل مصلحتها ولم تكن تبحث عن الاثاره وتتصرف بغرور او تقدم الخيانات والمؤامرات في غرف الملابس …الرئيس تحدث عن اسماء بعينها كانت سلبيه وسببت اضرار للنادي على الاقل من حيث الانضباط الاداري والجمهور لا يرى اي شيء سوى جانب واحد وهو حديث بيريز في حق اللاعبين …! لكي تكون منصف وانسان حقيقي شاهد الجانب الاخر من القضيه لا ان تمسك بطرف واحد من الخيط .

بيريز يقود حربا على الفساد الاوروبي ولم يتجرأ اي رئيس في العالم طوال تاريخ كرة القدم بفعل جزء بسيط مما فعله هذا الرجل … هو ليس شخص سارق او يبحث عن مصلحه خاصه كل ما يقوم به هو ان يكون العمل نزيه ونظيف وعمل مؤسساتي لكي تستمر كرة القدم ويتحقق مبدأ الاستدامه الذاتيه لا ان يأتي يوم لا يستطيع فيه النادي تسديد مرتب حارس الباب الخارجي للملعب … مشكلة الجماهير تريد الصفقات وكان الريال او برشلونة ينامون على ابار نفط … انديه ترزح تحت وطأت الديون والضرائب العاليه وتدفع مرتبات كبيرة والمشجع على بعد ١٠ آلاف كيلو يجلس في غرفه مكيفه واريكه مريحه وقد انهى يومه بوجبة هامبورجر دسمة مع بيبسي من الحجم العائلي ليقول ” هذا العجوز يريد تدمير النادي …! ”

قليلا من التعقل فقط