جهة نواكشوط تطلق دروس تقوية لطلاب الباكالوريا

ثلاثاء, 22/06/2021 - 11:29

أشرفت فاطمة بنت عبد المالك رئيسة جهة نواكشوط مساء امس الاثنين 21 يونيو 2021، على الانطلاقة الفعلية لدروس التقوية المنظمة من طرف الجهة لصالح التلاميذ المترشحين للباكالوريا الشعب العلمية، وذلك عن طريق منصة كلاسين التي تستوعب 5000 متشرك.

 

وفي كلمتها بالمناسبة عبرت بنت مالك عن شكرها للمنظمة العرببة للتربية والثقاقة والعلوم ووزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعلمي وشركاء جهة نواكشوط الصينين، الذي ساهموا في التحضير والإعداد الجيد لتنظيم هذه الدورس الهامة التي يشرف على تقديمها مجموعة من خيرة الأساتذة الوطنيين.

 

ودعت رئيسة جهة انواكشوط كافة التلاميذ إلى المثابرة ومضاعفة الجهود بغية الاستفادة القصوى من هذه الدورة، مضفية أن أملها كبير في أن تسهم في التحسين من مستوى التلاميذ المشاركين، وأن ترفع من نسبة الناجحين هذه السنة.

 

بدوره محمد الجمني مدير إدارة تكنوجيا المعلومات والاتصال بالآلسكو أكد باسم المدير العام للمنظمة، عن سعادته بنجاح هذه المبادرة القيمة التي تترجم المكانة التي توليها جهة نواكشوط للتعليم الرقمي، واستعدادهم للتعاون معها في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

وجرت الانطلاقة بحضور حمادي ولد البكاي رئيس لجنة التهذيب والتكوين المهني بالمجلس الجهوي لنواكشوط، وعدد من كبار معاوني رئيسة جهة نواكشوط.