الدرك الوطن: يطلق عملية افطار الصائم

اثنين, 12/04/2021 - 17:24

أطلقت قيادة أركان الدرك الوطني بمناسبة حلول شهر رمضان عملية إفطار الصائم من خلال توزيع مساعدات غذائية موجهة إلى ضباط الصف والدركيين وأرامل شهداء القطاع والمتقاعدين، وجري انطلاق العملية بمقر القيادة يوم الاحد 11 ابريل 2021 تحت إشراف اللواء قائد أركان الدرك الوطني عبدالله ولد أحمد عيشه وبحضور عدد من الضباط السامين رؤساء المكاتب والمديرين وبحضور فضيلة العلامة محمد فاضل ولد محمد الامين.

ويهدف هذا التدخل الي مساعدة المستفيدين في شهر رمضان وذلك ضمن الجهود الوطنية الهادفة الي تخفيف أعباء متطلبات الصيام والتي دأبت قيادة الدرك الوطني علي ان تكون سباقة فيها. كما أن هذه اللفتة سيكون من شأنها تعزيز الارتباط واللحمة بين قطاع الدرك الوطني ومنتسبيه من جهة وأسر وأبناء شهداء القطاع والمتقاعدين من جهة اخرى.

وبدوره أكد العلامة محمد فاضل ولد محمد الامين في كلمة له بالمناسبة أن عمل الخير مطلوب وخاصة في الشهر الكريم لما له من ثواب وأجر وأن  هذا التدخل سنة حميدة وعمل خير يدخل في دائرة التعاون على البر الذي أمر به الله سبحانه وتعالى. كما وجه شكره لقطاع الدرك الوطنى قيادة وأفرادًا على تضحياتهم في سبيل تأمين الوطن والمواطن معتبرا عملهم في ظروف قاسية وصعبة لخدمة غيرهم من احسن صور التضحية والإيثار ، وشكر القطاع خاصة علي مده يد العون لأرامل وأبناء الشهداء.

وفي الاخير أكد المقدم مدير صندوق الدرك الوطني والذي باشر عمليات توزيع السلات الغذائية ان المساعدات ستصل المستفيدين وبالكميات المحددة وان الصندوق سيواصل سعيه لتوسيع نطاق تدخلاته في مراحل قادمة.