اجراءات متسارعة لتطوير قطاع أمن الطرق/ خاص

جمعة, 04/09/2020 - 14:03

كشفت مصادر خاصة لوكالة أطلس انفو، اجراءات متسارعة لتطوير قطاع التجمع العام لأمن الطرق قام بها القائد العام للجهاز ، اللواء حبيب الله ولد النهاه من شأنها أن تجعله قادرا على القيام بمهامه في ظروف تبعث للاطمئنان بين أفراد القطاع.

 

وأضافت المصادر أن قائد جهاز "التجمع" اللواء حبيب الله استطاع خلال الأشهر المنصرمة تأمين كافة الظروف المناسبة للعاملين بالقطاع ، من تجهيزات وملابس ومعدات وجعلهم في بيئة مناسبة تسمح لهم بتأدية الدور المنوط بهم بجدارة ، خاصة الحفاظ على انسيابية الطرق في الوسط الحضري المزدحم خلال فترات الاعياد وموسم الدراسة، مع الحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية المتخذة من طرف الحكومة للحيلولة دون انتشار فيروس "كورونا".

 

وعمل اللواء ولد النهاه عقب اختياره قائدا للتجمع على تحسين ظروف الافراد وصوة القطاع لدى المواطن، من خلال انتهاجه للشفافية في التعيينات ووضع حد للممارسات التي تضر بـ سمعة "تجمع أمن الطرق". لدى الرأي العام.

 

وقد أجمع العديد من المراقبين، على الدور الريادي الذي بدأ يلعبه "تجمع أمن الطرق" عقب تعيين  قائده الجديد وحرص الافراد على احترام القوانين المنظمة للمرور في البلد ناتج عن سياسة محكمة قد تجعل القطاع قادر على مواكبة سياسات الاصلاح التي يحرص الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني على تطبيقها على كافة القطاعات.