خطة زيدان للفوز على مانشستر سيتي !

أربعاء, 29/07/2020 - 17:12

ذكرت abc المدريدية إن ريال مدريد بأفضل شكل له منذ ثلاث سنوات حيث إن الوضع الحالي داخل النادي لا يوجد له مثيل و زيدان يعزز الاستعداد البدني بالطريقة المثلى لمواجهة مانشستر سيتي.

في ظل تألق أغلب اللاعبين وخصوصًا الحرس القديم، الذين وصلوا لحالة رائعة يجب على ريال مدريد استغلالها حيث منحهم زيدان الراحة لأيام عديدة.

يريد زيدام من لاعبيه التركيز ومن الجانب الفني فـبعد العودة من التوقف من الصعب أن يُهزم الفريق الملكي، وهذه الحالة الأفضل للفريق.

الفريق يمر بحالة مثلى بـ 13 لاعبًا يمرون بأفضل حالاتهم البدنية بالإضافة لـ كورتوا والجميع يعلم بأن مباراة مانشستر سيتي،ستكون المفتاح لتغيير مستقبل اللاعبين مع النادي،ويعتقد اللاعبون بأن تحقيق الليجا بعث الهدوء داخل غرفة الملابس وكذلك الثقة بأن تحقيق اللقب الأوروبي ممكن.

قام زيدان بتأمين كورتوا وهازارد ضد ليجانيس لتفادي أي ضرر قد يبعدهم عن مواجهة مانشستر سيتي وبدأ هازارد العمل الجاد للوصول إلى المباراة بطريقة مثالي، ويريد أن يصنع مباراة رائعة تغيّر موسمه السلبي إلى إيجابي.

قام زيدان بمتابعة مانشستر سيتي بعناية ويؤكد المدرب الفرنسي بأن مانشستر سيتي يلعبون بطريقة جميلة ولكنهم يدرسونهم بشكلٍ جيد لتحديد نقاط الضعف .