الاعلان عن تفكك تحالف الكتل السياسية الداعمة للرئيس (بيان)

جمعة, 27/12/2019 - 12:31

أعلنت الكتل السياسية المشكلة "للتحالف الوطني" مواكبون" الدعمة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني عن تفكيك التحالف، وعدم أهلية رئيسها السابق لاتخاذ القرار باسمها حسب تعبير البيان.

وقال البيان الذي حصلت اطلس انفو على نسخة منه ، إن المبادرة الطلابية ، وحركة لبيك ياوطن ، قررتا الانسحاب من التحالف، وان اي بيان صادر عن التحالف لايمثلهم لحين انتخاب رئيس جديد.

وهذا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين

      إعلان تفكك التحالف الوطني للكتل السياسية

بيان :

تعلن حركة "لبيك يا وطن" والمبادرة الشبابية من أجل التغيير وماينضوي تحتهما من تيارات وكيانات وشخصيات فاعلة ووازنة والتي تشكل أساس "التحالف الوطني للكتل السياسية" ودعامته الرئيسية خروجها من هذا التحالف ، وذلك نظرا لِسَيرهِ في اتجاه لايخدم الوطن ولايتناسب مع توجهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وبرنامجه الانتخابي (تعهداتي) ، لذا فإن أي بيان صدر باسم التحالف السابق الذكر لايمثل إلا قارئه أو كاتبه أو ناشره ، إذ ليس مخولا لأي كان التحدث باسمها باستثناء من ستمنحه تلك الصفة لاحقا.
وعليه فإن أي بيان إعلامي أو محاولة تنسيق سياسي أو أي سلوك آخر قد يصدر عن رئيس التحالف السابق محمد ولد رمظان لايمثل هذه الكتل ولا هذه التيارات ولايمت لها بصلة.
كما تلتزم حركة "لبيك يا وطن" والمبادرة الشبابية من أجل التغيير وماينضوي تحتهما بمساندة رئيس الجمهورية ودعم برنامجه الانتخابي (تعهداتي).

          والله من وراء القصد

        عن أمانة الإعلام :
بتاريخ 2019/12/27

            48506678