ولد حدمين، حنكة الرئيس ورزانته قادرة على مواصلة مسيرة البناء

اثنين, 02/09/2019 - 14:14

في خبر خاص "لوكالة أطلس انفو"؛ أكد مصدر مقرب من الوزير السابق ؛ يحيى ولد حدمين أنه لا أساس لصحة ما تم تداوله من طرف أحد المواقع؛ الذي نسب كذبا وزورا إلى الوزير قوله:" إن النظام الحالي غير قادر على محاربة الفساد بسبب ماضيه و وسجله غير النظيف"؛ وهذا مجرد افتراء لا برهان عليه ولا أساس له من الصحة، واعتبر المصدر إدعاء الموقع مجرد جزء من حملته المعهودة التي دأب على تضليل الرأي العام من خلاله نشر معلومات مغلوطة.
وذكر المصدر أن المهندس يحيى ولد حدمين الوزير الأول الأسبق قد قام بتعبئة كبيرة خلال إجازته هذه الأيام في مقاطعة جكني - التي حظي فيها باستقبالات حاشدة- حيث أكد لمناصيره أن نظام الرئيس محمد ولد الغزواني مستمر في نهج الإصلاح والتنمية وتوفير الأمن والاستقرار للبلاد.

ونفى المصدر بشدة ماتم تداوله عن مدير دوان رئيس الجمهورية محمد أحمد ولد محمد الامين ، واعتبره محاولة للصيد في الياه العكرة.
وأشار المصدر على ما يعرفه السيد، يحيى ولد حدمين من كفاءة الرئيس وعلو كعبه في إدارة ملفات مختلف تتعلق بمناصبه التي تقلدها؛ سواء ما تعلق منها بقيادة الجيش وماتعنيه من مسؤوليات جسام أو ما تعلق بحنكته ورزانته في إدارة شؤون البلد رفقة صديقه  الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز خلال السنوات الماضية.
ونبه المصدر إلى ضرورة الالتزام بميثاق شرف مهنة الإعلام وعدم ترويج أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

و أشار المصدر إلى أن السيد، يحيى ولد حدمين جزء لا يتجزأ من النظام القائم، ويعمل مع قواعده الشعبية في مختلف مناطق البلاد لدعم نظام الأخ الرئيس محمد ولد الغزواني، من أجل إكمال مسيرة التنمية الشاملة في البلد.