أبل تطرح الإصدار التجريبى الثانى من iOS 13 وiPad OS

ثلاثاء, 09/07/2019 - 13:17

طرحت شركة أبل الإصدار التجريبى الثانى من نظامى التشغيل iOS 13 وiPad OS للمستخدمين المسجلين فى برنامج أبل للإصدارات التجريبية.

وبحسب موقع GSM الهندى، فتنتقل شركة أبل إلى مستوى جديد بالإصدارات التجريبية من أنظمة تشغيل iOS 13 وiPad OS، وذلك قبل طرح الإصدار الثابت لكافة المستخدمين، إذ يمكن الآن للمستخدمين المسجلين فى برنامج أبل تجربة الإصدار الثانى من iOS 13 وiPad OS للمعاينة.

أما بالنسبة للمستخدمين غير المسجلين فى برنامج أبل التجريبى التوجه إلى موقع أبل الخاص بالإصدارات التجريبية وتسجيل الجهاز الخاص من الآيباد أو من هواتف الأيفون فى البرنامج التجريبى، مع ملاحظة أن الإصدار التجريبى الثانى يوفر عدد من المميزات بما فى ذلك ميزة FaceTime Attention Correction التى تعمل على تصحيح نظر المستخدم عند تصوير السيلفي.

كذلك فإن الإصدار التجريبى الثانى العام للمستخدمين من نظام iPad OS برسوم متحركة مميزة بتصميم جديد لدعم المستخدم فى متابعة الشاشة المقسمة إلى نافذتين Split View وأيضاً عند تصوير لقطة كاملة للشاشة، ومن المنتظر أن يصل هذا الإصدار كتحديث عبر الإنترنت قريبًا، وإن لم يصل بالفعل، وإذا كنت تريد التحقق يدويًا من ذلك، فانتقل إلى الإعدادات> حول> تحديث البرنامج.

اليوم السابع