المنسق العام لحملة ولد الغزواني بتيرس يجتمع بارزالفاعلين (صور)

ثلاثاء, 04/06/2019 - 09:27

دعى المنسق العام لحمة المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني ،محمدو ولد محمد محمود ولد محمد لقظف ليلة البارح بفندق "ازلاي" ابرز الفاعلين في ولاية تيرس ازمور من متخبين واطر ووجهاء، بغية تدارس انجع السبل لإنجاح المرشح بالولاية.

وقال المنسق العام للحملة بتيرس محمدو إن الهدف من الدعوة هو تحسيس الفاعلين بالمنطقة الى تاريخ انطلاق الحملة، وضرورة تواجد الفاعلين ميدانيا، بغية ضمان انطلاقة قوية وفعالة من اجل كسب الرهان.

واضاف ولد محمد لغظف خلال مداخلته أن الجميع مطالب ببذل جهود مضاعفة لأجل تذليل الصعاب, واجراء عملية جرد واضحة لكافة المكاتب وتحديد الاهداف الضامنة لإنجاح الحملة.

وقال المنسق ان البعثة  المكلفة بالمنطقة ستكون بولاية تيرس الخميس القادم ، وستعمل بالتشاور مع كافة الفاعلين المحليين بعد انطلاقة الحملة من اجلد الدخول ميدانيا في عمية جرد واضحة لمجمل المسجلين بمكاتب التصويت وتحديد الاهداف الضامنة للنجاح.

وقال نائب رئيس الحملة الوطنية للمرشح ولد الغزواني الوزير سيد احمد ولد الرايس خلال مداخلته إن ولاية تيرس حظية بطاقم جيد ، مطالبا الفاعلين بالتعاون مع المنسقة، وضرورة تعاطي المنسقين مع الفاعلين المحليين.

وقال نائب الزويرات حمود ولد المالحة خلال مداخلته إن هذا الاجتماع يأتي في إطار الاستعداد للمرحلة مفصلية من تاريخ البلاد التي ستشهد انتخابات رئاسية هامة ، مؤكدا على على الجميع بضرورة التواجد ميدانيا في الولاية والعمل من اجل كسب الرهان.