شركة SNDE) توفر ارقاما مجانية وفرقا متجولة لخدمة المواطن

أحد, 02/06/2019 - 19:12

أعلنت الشركة الوطنية للماء (SNDE)، عن اتخاذ حزمة من الإجراءات الهامة في إطار الإستراتيجية الجديدة للإدارة العامة للشركة .

 

وتهدف هذه الإجراءات إلى تحسين الخدمة العمومية من جهة، والاستجابة الفعالة للمتطلبات الملحة للزبناء من جهة ثانية.

 

إجراءات جديدة

 

وبغية تعزيز وتجهيز وتفعيل مركز الاتصال بالشركة بوصفه آلية لا غنى عنها للتواصل ضمانا للمحافظة على الصورة اللائقة بالمؤسسة، تم وضع الرقم الأخضر المجاني 80001515 تحت تصرف الزبناء على مدار الأسبوع من 8 صباحا حتى 8 مساء لإجراء الاتصالات الهاتفية بالشركة لإشعارها بمختلف الأعطاب الطارئة على شبكتها المائية.

 

وفضلا عن ذلك تم اعتماد العديد من الإجراءات منها على سبيل المثال:

 

– الانتشار الواسع للطواقم الفنية للمؤسسة.

– إعادة تأهيل وتجهيز المباني.

– وضع ثلاث فرق فنية تحت تصرف المركز للتدخل الفوري.

ــ القيام بعمليات تأهيل وإصلاح الأعطاب وتسرب المياه على مستوى الشبكة والمعلن عنها مسبقا من طرف الزبناء.

 

من أجل الزبناء

 

وتقول الشركة إنه منذ اعتماد هذه الخطة منذ بداية شهر مايو المنصرم، عبر العديد من الزبناء عن ارتياحهم لهذه الخطوة الناجعة المتجسدة في الجاهزية الملحوظة للطواقم وفي مستوى التواصل الجيد والمعالجة الفعالة للمعطيات التي يتم جمعها.

وقد سجلت زيادة ملحوظة في عدد الاتصالات والمطالب وتحسن في انسيابية التفاعل بين مركز الاتصال وزبناء الشركة الوطنية للماء.

 

تطور في الوسائل

 

وقد تم تزويد مركز الاتصال بالشركة الوطنية للماء (SNDE) ، بتطبيق متحرك مربوط بنظام إحداثيات (GPS) يمكن من تحديد أي نقطة يتم الإشعار بها من طرف الزبناء.

كما تم وضع مُستقبل آلي يضمن الرد على جميع الاستعلامات المتعلقة بالفواتير والإجراءات المعتمدة لدى الشركة بخصوص التوصيلات والاشتراكات أو بفسخها.

 

يذكر أن الشبكات المائية عانت كثيرا من الأعطاب التي تتعرض لها الأنابيب ، وتؤدي إلى تسرب المياه في الشوارع وغلقها أمام الحركة ، كما عانى المستهلكون من كثرة انقطاع المياه بسبب كثرة الأعطاب.

الإجراءات الجديدة جاءت استجابة لهذا الواقع وقد أثبتت نجاعتها في حل الكثير من المشاكل، وتأمل الشركة أن يتم التغلب على ما تبقى من النواقص في القريب العاجل، خاصة مع الاستجابة التي أظهرها المواطنون.