ولد أجيون: مرشحنا لديه مشروع تصالحي، تشاركي سيشمل الجميع (صور)

ثلاثاء, 28/05/2019 - 18:21

قال المسؤول الاعلامي الناطق الرسمي بسم  حركة مسار الامل السيد سيد أمحمد أجيون إن المرشح الرئيس محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني قال إنه مرشح  مغري  وجذاب بأسلوبه وسلوكه، هذا فضلا عن كونه صاحب باع و تجربة غنية في إدارة الافراد والملفات الحساسة بحكم وظائفه السامية التي تقلدها،  حيث أخذ من قاموس الجندية  الانضباط والتضحية والوطنية والصبر،

بالاضافة لكونه يتميز بحس سياسي ورؤية سياسية ثاقبة استمدت قوتها من الالمام الواسع  بالقضايا الوطنية والإقليمية وملفات المنطقة بشكل عام.

ومنذ أن أراد أن يخدم وطنه من زاوية مدنية عبر إعلانه  الشهر بملعب شيخ ولد بيدي الذي غص بالجماهير يومها بحيث قدم الخطوط العريضة لبرنامجه الإنتخابي بشكل فصيح و منصف لكل المراحل التي مر بها البلد،

وطرح  التشغيل والتعليم والغبن والأمن والتنمية الشاملة، ضمن أو لوياته.

 أثبت يومها للجميع أنه سياسي من طراز نادر يتخذ من الإلتزام واحترام الخصوم مبدءاً لا يمكن أن يتم تجاوزه إطلاقاً، وهذا بالضبط ما حث عليه طواقم حملته الإنتخابية في اول لقاء جمعه بهم في مرحلة أكثر تقدما.

كما أثبت مرشحنا كذلك يضيف ولد أجيون من خلال كل خرجاته الإعلامية أنه صاحب مشروع ونهج إصلاحي تشاركي يرى من خلاله كل الموريتانيين انفسهم في بوتقة واحدة، لبناء دولة مؤسسات ومواطنة تعول على جميع ابناءها وتنبذ كل ما من شأنه أن يمس من هيبتها وتعايشها السلمي  أو يأثر على علاقاتها بالدول الشقيقة والصديقة.

و انطلاقا من كل ما سبق فإن حركة مسار الأمل تعلن دعما بكل ما أوتيت من قدرات وطاقات وإمكانات في العمل الميداني لتجسيد آمالها على أرض الواقع خلال يوم الاقتراع  المنظور  بإذن الله.

 

وستعمل الحركة يضيف ولد أجيون  قدر المستطاع  على اختراق المتبقي من  صفوف الضفة المناوئة والاستفادة من أخطاء الاستحقاقات الماضية وتقليص البطاقات اللاغية لفرز النتيجة اللائقة بمرشح الجميع السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.

جاء ذلك على  هامش حفل  داعم لمرشح الاجماع السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني الموافق 25-05-2019 بفندق الخاطر بالعاصمة نواكشوط.

 

وقد حضر إلى جانب رئيس الحركة السيد أحمد ولد أعل محمود أعضاء المكتب التنفيذي والجمعية العامة التي تمخضت عنها مكتب الحركة فضلا عن منتسبيها على مستوى ولايات نواكشوط الثالث بالاضافة لرئيس لجنة وتصديق ومتابعة المبادرات ممثل المنسق الوطني المبادرات وعدد من المنتخبين والاطر ورجال الأعمال والشخصيات السياسية والمستقلة .

هذا وقد تخلل النشاط آيات بينات من الذكر الحكيم تلى ذلك دور غنائي للفنان الشهير باب ولد النان وكلمة ترحيبية  لرئيس الحركة السيد أحمد ولد أعل محمود وبيان لها قرأه مسؤول التعبئة والتحسيس السيد الفتح ولد محمد وختم النشاط ممثل المنسق الوطني للمبادرات الداعمة للمرشح السيد يحي ولد محمد فال، الذي أشاد بمدى الانبهار والدهشة من حسن التنظيم وعمق التأطير ومواصلة هذه الجهود الميدانية بمزيد من التشاور مع القائمين على الحملة

ويتكون مكتب حركة مسار الأمل من الشخصيات التالية:

الرئيس أحمد ولد أعل محمود

محمد المختار ولد الراجل نائب الرئيس

الشيخ ولد الشرف الأمين العام

محمد محمود ولد أعل مسؤول الشون الخارجية

فاطمة بنت محمدو الملقب دون مسؤولة  النساء

الفتح ولد محمد مسؤول التعبئة  والتحسيس

أبي ولد الزين مسؤول المالية

سيد أمحمد ولد اجيون مسؤول الاعلام الناطق الرسمي بسم الحركة

الحسن ولد اسلم ولد بيه مسؤول العمل السياسي والإداري

الشريف المختار ولد امباب المنسق العام للحركة.