اطر وفاعلي مقاطعة عرفات يضاعفون الجهد لدعم المرشح ولد الغزواني

جمعة, 17/05/2019 - 15:12

يواصل التيار الذي يرأسه الاطار والسياسي الشاب الولي بن اباتي المنحدر من ولاية الحوض الغربي مع كوكبة من السياسيين الشباب والاطر من كل ولايات الوطن ومختلف اعراقه، أنشطة "تيار موريتانيا تسع الجميع"، من أجل حشد الدعم والمساندة لصاحب المشروع الجامع لكل الموريتانيين.
وقد ثمن رئيس التيار(الصورة) الانجازات العملاقة التي تحققت في العشرية الأخيرة و مست كل جوانب حياة المواطن وتنمية البلد تحت الرعاية السامية لصاحب الفخامة محمد ولد عبد العزيز.
طالبا من كل الموريتانيين الالتفاف حول المرشح وان يجعلوا من خطاب ترشحه، نبراسا ينير لهم الطريق، من أجل مستقبل واعد يساهم جميع الموريتانيين في وضع لبناته، ويعبر عن تطلعات كل واحد منهم.
مبرزا أن تجربة المرشح والنجاحات الأمنية التي تحققت تحت إشرافه المباشر وابتعاده طيلة الفترة الماضية عن الصراعات والاصطفاف السياسي، كلها فرص تجعله المؤهل الوحيد والقادر على قيادة مشروع تصالحي ينصهر فيه جميع الموريتانيين بمختلف أعراقهم وتوجهاتهم السياسية.
نشير إلى أن التيار واكب المرشح في جميع زياراته في الداخل، وخاصة في زيارته للحوض الغربي، كما أنه ينشط بشكل مكثف في وسائل التواصل الاجتماعي الفيسبوك والواتساب.