ولد امات يحشد انصاره دعما للمرشح ولد الغزواني (فيديو)

خميس, 02/05/2019 - 21:12

حشد المنسحبون من حزب التكتل اليوم الخميس المئات من انصارهم في مبادرة "التجمع من اجل الوطن" الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني بقيادة الاستاذ محمد محمود ولد امات.

و قد حضر المرشح ولد الغزواني حفل اعلان الدعم المقام بدار الشباب القديم وسط حضور جماهري كبير.

وقال محمد محمود ولد امات رئيس "التجمع من أجل الوطن “ في كلمته إن احترام الدستور والضرب صفحا عن كل دعوات التغيير له والتي أغرت آخرين معروفين، مكسب كبير يحسب لنظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز، كما أن تقدم ولد الغزواني لرئاسة الجمهورية جاء ليتمم الخير ويضمن ما تقتضيه اللحظة من تراكم وعدم قطيعة من ناحية وما تستلزمه من تنظيم وإصلاح”.

وأوضح ولد امات خلال مهرجان شعبي له مساء اليوم الخميس 2019/05/02 في نواكشوط أنهم نظموا هذا المهرجان ليؤكدوا ما قرروه من دعم للمرشح محمد ولد الغزواني، ويوضحوا لأبناء الوطن خلفيات القرار ومبرراته.

وقال ولد أمات مخاطبا أنصاره الذين غصت بهم دار الشباب: “تمر بلادنا بلحظة مهمة سواء لرمزيتها أو ما ينتظره الناس منها، وإذا كان من الإنصاف والموضوعية الاعتراف أنه تحققت إنجازات طالت عدة مجالات، فإنه من المسؤولية القول بأن معالجة الاختلال مطلوبة وإصلاح الأعطال واجبة، والتنكر للإنجازات وتجاهل المكتسبات صفة سلبية لا تليق بدعاة الإصلاح والساعين إليه”.