اختفاء جثة مريض بالغرفة رقم "55" في المستشفى(لا تقرأ اذا كنت ضعيف القلب)

أحد, 24/02/2019 - 20:50

هل من الممكن ان يختفي مريض ويتبخر لعدة ايام داخل مستشفى بعد اجراء عمليه جراحية خطيرة ولا يعرف أحد اين ذهب ولا كيف اختفى بالرغم من ان المريض لا يستطيع الحركة او السير بمفرده.؟

 لا احد يعرف كيف حدث هذا أو لماذا حدث حتى اليوم ، سنقدم لكم هذه القصة التي حدثت بالفعل ,وسنقدمها لكم تحت عنوان "اختفاء المريض بالغرفة رقم "55 قصة رعب وغموض حقيقية وواقعية.

 

اختفاء الجثة بالغرفة رقم 55
 

حدثت تلك الحادثة الغريبة التي اثارت جدل الكثيرين ، في أحد المستشفيات المشهورة في البلاد ,انها بالفعل حادثة غريبة جدا ومثيرة للجدل،  ولا يصدقها احد.

كان هناك رجل يبلغ من العمر 61 عامًا وهو زوج وأبٌ لستة أطفال ,وقد خضع الرجل لعملية جراحية خطيرة في البطن في 5 من أكتوبر 2017 ، وتم وضعه بعدها في غرفة خاصة للإنعاش في المستشفى من أجل العناية المركزة له ,وذلك بعد خروجه من غرفة العمليات مباشرة ,وفي حوالي الساعة 5:15 صباحا لاحظت احدى الممرضات حين كانت تقوم بإعطائه الادوية بعد أن استفاق ,لاحظت شيئا غريبا للغاية .

فقد وجدت بُقعا غريبة على الفراش خضراء اللون ,فتعجبت وخرجت من الغرفة مسرعة لإحضار بعض "البياضات" النظيفة وأغطية الفراش ، وعندما عادت لم تجد الرجل في الغرفة ,لقد اختفى تماما وكأنه تبخر وترك فراشة خاليا.

من الناحية العلمية والطبية فإن جراحة الرجل كانت خطيرة ولن يستطيع معها الخروج والنهوض من الفراش ثم المشي دون مساعدة من أحد ,فذلك احتمال   يصعب تصوره للغاية ,كما ان الوقت الذي استغرقته الممرضة لإحضار أغطية الفراش كان بضع دقائق معدودة وليست ساعات .

ومع ذلك فقد اختفي الرجل من الغرفة ,وبدأت الممرضة وعمال المستشفى في البحث عن الرجل المفقود بتوتر في كل جزء وشبر من المستشفى بعناية شديدة ,ولم يتم إخطار عائلته باختفائه حتى 7 أكتوبر  اي بعد يومين من اختفائه ,عندها اتصل أحد موظفي المستشفى ليسأل ما إذا كان المريض في المنزل وكيف يترك المستشفى بتلك الطريقة الغربية دون أن يخبر الطاقم المسؤول المتواجد باستمرار؟

ثارت الأسرة وجُن جنونها وفقدت عقلها وحضرت فورا وقامت بتفتيش المستشفى شبرا شبرا لمعرفة سبب اختفاء الاب واين ذهب فالرجل لم يعُد للمنزل ، وفي اليوم التالي جاءت الشرطة بعد ابلاغ اهل الرجل عن اختفائه واستمر البحث عنه والتحقيقات حتى 20 أكتوبر دون العثور على اي اثر له فلم يراه احد يخرج من المستشفى.

وفي يوم 20 اكتوبر الساعة 5:15 مساء، تم اكتشاف جثة المريض المفقود.....

أين تم اكتشاف جثته؟

إجابة غريبة ...تعرف عليها بالضغط على الرابط التالي

هنـــــــــــــــا