بشرى سارة لداعمي وجمهور المرشح محمد محمود ولد أحمد معلوم

أحد, 22/07/2018 - 10:28

يسر اللجنة الاعلامية لمرشح النيابيات الاستاذ/ محمد محمود ولد أحمد معلوم أن تزف هذه البشرى السارة لداعميه وجمهوره الكريم بأن ملف الترشح قد تم إيداعه لدى اللجنة المستقلة للانتخابات في مقرها المركزي بالعاصمة نواكشوط بعد اكتمال جميع الاجراءات القانونية الضرورية.

وعليه ,وفي انتظار الانطلاقة الفعلية للحملة الرسمية منتصف الشهر القادم ,فإن العمل الجاد والمتواصل من قِبل اللجان التابعة لحملة المرشح على اللائحة الوطنية الاستاذ/ محمد محمود ولد أحمد معلوم سيبدأ من هذه اللحظة , وذلك بالقيام ـ أولا ـ بعملية تسجيل بطاقات التعريف على اللوائح الانتخابية الوطنية وما يتطلبه ذلك من جهد متواصل ,إضافة لحملة تحسيس واسعة على المستوى الجهوي في كافة الولايات ,فضلا عن عمل اللجان المحلية على مستوى مقاطعات العاصمة نواكشوط التسع.

وبناء على ما تقدم ,فإن اللجنة الاعلامية لمرشح النيابيات الاستاذ/ محمد محمود ولد أحمد معلوم تهيب بأعضاء اللجان المحلية والجهوية وفي الخارج القيام بواجباتهم ومضاعفة العمل والأنشطة بعد أن تم بحمد الله وتوفيقه إيداع الملف لدى اللجنة المستقلة للانتخابات SENI.

كما لا يفوت اللجنة الاعلامية أن تُنوه وتشيد بالتجاوب الواسع والتأييد الذي لقيه المرشح من جمهور عريض داخل وخارج الوطن ,وتود أن تذكر مؤيدي ومناصري المرشح محمد محمود بشعار الحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة الذي يتصدر الاستاذ لائحته الوطنية.

وهذا هو شعار الحزب :