السلاك ولد جدو رئيسا لاتحادية upr في نواكشوط الجنوبية (صور)

اثنين, 02/07/2018 - 09:00

تم مساء امس الأحد 01يوليو2018م بدار الشباب الجديدة بالعاصمة انواكشوط تنصيب مكتب فيدرالية حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية انواكشوط الجنوبية وسط حضور لافت للفاعلين السياسيين في الولاية .
 
كانت البداية بتلاوة عطرة من ءاي الذكر الحكيم ثم بكلمة للأمين العام لوزارة الداخلية السيد / محمد ولد اسويدات عضو الجنة العيا لإصلاح الحزب هنأ في بدايتها كافة الشعب الموريتاني على نجاح القمة الإفريقية المنعقدة حاليا في انواكشوط وعدد العديد من الإنجازات الكبرى التي تمت في البلد في عهد الرئيس المؤسس للحزب الأخ / محمد ولد عبد العزيز .
 
ولد اسويدات ذكر كذلك بأهمية المرحلة وحساسيتها مطالبا المناضلين باليقظة والتسلح بالمعارف والوقوف أمام الدعايات المغرضة التي تظلقها المعارضة من أجل التشويش على المسار التنموي للبلد .
 
بعدالأمين العام تعاقب على مايكرفون الحفل منسقوا مقاطعات الولاية الثلاثة فشكروا الفاعلين السياسيين على تحملهم وتفانيهم في خدمة الحزب والإيمان به والاستعداد لتنفيذ برنامجه السياسي .
 
المنسق العام للولاية طلب من المؤتمرين الاستماع ليقرأ عليهم الايجحة المرشحة للمكتب الاتحادي والتي يرأسها الأستاذ / السالك ولد جدو أمينا عاما للفيدرالية وبعد قراءتها تم التصويت عليها بالإجماع وطلب من الاتحادي الجديد الطلوع الى المنصة .
 
الأمين الاتحادي المنتخب بدوره شكر المناضلين ومن خلالهم قيادة الحزب على الثقة التي منحوه وإن كانت تكليفا وليست تشريفا وكلب منهم العون والنصح الدائم مؤكدا أنه سيظل في خدمة الحزب كما كان ويقف مسافة واحدة من الجميع .
 
من جهة أخرى قدم المؤتمرون ملتمس تأييد للرئيس المؤسس للحزب فخامة رئيس الجمهورية قرأه أحد أعضاء المكتب الجديد وهو السيد / أحمد والد محمدو المستشار الاعلانمي لوزير المالية .