فتاة في دار النعيم تركب مع شاب وتعود الى بيتها في حالة يرثى لها

أحد, 17/06/2018 - 13:13

صاحبة القصة فتاة لم تبلغ العشرين من العمر بعد , تنحدر من أسرة مشهورة محافظة عُرفت بالفضل والاستقامة , ترعرعت في جو هذه التقاليد والأعراف التي اعتبترها مقيدة لحريتها , لذلك كانت تشعر بضيق شديد , بل وتعتبر نفسها تعيش في زنزانة كبرى بسجن شديد الحراسة.

وقد لجأت بسبب هذا الشعور الى وسائل الاتصال الاجتماعي وتعرفت على العديد من الشباب المنحرفين من الجنسين وتبادلت معهم العديد من الصور والفيديوهات الخليعة , وتشبعت بالا فكار والآراء الخارجة عن عادات المجتمع وتعاليم دينه.

وبعد أخذ ورد , قررت أن تخرج من البيت وتستنشق نسيم الحرية , كما زينت لها نفسها , وتكسر أسوار هذا السجن والكبت والحرمان وتمارس ما يحلو لها دون رقيب ولا حسيب.

خرجت الى الشارع بمفردها لأول مرة قبيل المغرب بقليل وفي نفسها فكرة ظلت تراودها منذ فترة وهي الانفراد مع رجل وارتكاب الفاحشة معه مهما كلفها ذلك من ثمن.

أوقفتْ سيارة كانت تظن أنها سيارة أجرة وإذا بها تُفاجأ بشاب وسيم دون الثلاثين من العمر , قوي البنية , معتدل القامة , ودون أن تسأله وجدت نفسها تفتح الباب وتجلس في المقعد الأمامي بجانبه.

تبادلا نظرات سريعة ,أشعلت في نفسها الرغبة , ثم قالت له بكل جرأة ووقاحة : "نبغي نعطي ساعة اعل حاشية لبحر" فهل لديك مانع؟.

لم يجبها , بل توجهَ مباشرة ناحية الشاطئ , وأثناء الطريق تعرف عليها وعلى أسرتها وماذا تريد , وقبل وصولهما بقليل انحرف يسارا حتى ابتعد عن الشارع , ثم أوقف السيارة.

كانت تغمرها الفرحة والسعادة لأن هدفها سيتحقق بعد لحظات , وكانت تنظر إليه وهو يخلع سرواله ويأمرها بالنزول من السيارة ...

تابع بقية قصة هذه الفتاة مع الشاب واضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا