فنان مشهور يتحول من مالك منزل فخم الى حارس له..والسبب؟

اثنين, 08/01/2018 - 20:51

كشف مصدر مطلع ان فنانا موريتانيا كبيرا ومعروفا تحول فجأة من رب اسرة ينهى ويأمر إلى حارس للمنزل يسكن احد الغرف الامامية عند المدخل.

وكان الفنان في ثورة غضب قد طلق زوجته طلاق تحريم واخبر ذويها بذلك لكنه رجع نادما بعد عدة اشهر مدعيا انه كان في حالة غضب لدرجة غياب الوعي ، وهو ما رفضه اهل الزوجة .

وأضاف المصدر ان والدة الزوجة رفعت القضية إلى فقيه مشهور ، حيث أفتى ان الزوجة لا تحل حتى تتزوج رجلا غيره ، لكن الفنان لم يقتنع بالفتوى وطالب اسرة الزوجة باستفتاء فقيه آخر أوسع باعا وأكثر علما حسب قوله، لكن الاسرة أصرت على قناعتها بفتوى الفقيه الاول.

وبعد أن يئس من تغيير رأيهم ,قام الفنان بزيارة إلى الفقيه المفتي وأسرَ إليه ببعض الكلمات التي كان من ضمنها :

 الحمد لله على هذه القضية التي مكنتني من لقائك السيد الفقيه وقد كنتُ فيما مضى حاولت لقاءك في مهمتين لكنني لم أتمكن من لقائك ، الآن وقد أصبحت المسائل ثلاثة ,اخشى ان تعلم والدة زوجتي بذلك فتأتيك مستفتية هي الاخرى لتفرق بيننا.

فضحك الفقيه وقال تفضل سلْ عما بدا لك ، قال الفنان : فضيلة الفقيه لقد تيتك زائرا وطامعا ومستفتيا ، قال الفقيه بعد ان فهم ما يريد اما الزيارة فالدعاء لها ، واما الطمع فلك ما توفر ، واما الفتوى فالحكم فيها لله وللرسول ,ففهم الفنان أن الفقيه لن يجامله أو يفتيه برجوع زوجته , فودَّعه وانصرف

وبعد ايام أقنعت احدى صديقات الزوجة الفنان انها قابلت شابا "محللا" سوف سيعقد على الزوجة وبعد ايام سيطلقها وتنتهي المشكلة ,وبعد ان اقتنع الفنان بكلام السيدة ، تم العقد سرا في منزله واستقبل شخصيا العريس الجديد في الصالون الفاخر.

وأعدتَ احدى الغرف الامامية المتواضعة للفنان وهو مالك المنزل وأصبح يحدق النظر في كل  الداخلين والخارجين ويسأل عن كل الزوار ويعلق على الغناء الذي يسمعه طالعا من غرفة النوم ويعض أصابعه ندما وغيظا عند ضحكات العريس والعروس ويلعن الحياة ويصفها بآخر الزمن ويتهم العريس الجديد ب"الهنتات".

وبعد مضي عدة ايام اعترض الفنان العريس وهو خارج ,وقال له "كَـتلكْ هي ماهِ اخبار اوتوفه " فأجابه......

تابع بقية القصة الطريفة للفنان واضغط هـــــــــــــــــــــــــــــــــــنا