آخر المستجدات في قضية اغتصاب ابنة المحامي(تفاصيل مهمة)

اثنين, 10/24/2016 - 14:17
جريمة

هزت جريمة اختطاف واغتصاب كريمة المحامي المعروف الاستاذ/ ابراهيم ولد أبتي سكان العاصمة نواكشوط ,

ولم يخفف من وطأة تلك الجريمة البشعة الا سرعة القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

السبق الاخباري علِم من مصدر مطلع جدا أن آخر مستجدات ملف جريمة الاغتصاب هي :

ـ مثول اثنين من المتهمين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية انواكشوط الغربية هما :

1 المفرد ولد لمامى المتهم الوحيد باعتصاب كريمة ولد ابتى , وقد أقر بالتهمة الموجة إليه من طرف النيابة العامة وسرد امام الوكيل تفاصيل وكيفية الواقعة بشكل واضح  ,وقد اتهمته النيابة كذلك بتهمتيْ الحجز والتهديد فضلا عن تهمته الرئيسي وهي الإغتصاب .

 2 مولاي ولد حرمة اتهمته النيابة العامة كذلك بتهمة الحجز والتهديد وقد أقر بأنه كان الذراع الأيمن للمغتصب المدعو "المفرد ولد لمامى" .

3 الغوث ولد سيدى أحمد (هارب من وجه العدالة ) تتهمه النيابة العامة بتهمة إخفاء وإيواء مطلوبين للعدالة. 

السيد الوكيل أجمل الثلاثة في تهمة الإغتصاب و الحجز غير الشرعي و التهديد المُجرًّمة بالمواد 309 , 319 , 320 , 284 , 53 , 54 من القانون الجنائي الموريتاني .

 الوكيل اضاف للثلاثة أيضا تهمة السرقة , حيث قاد التحقيق معهم إلى إقرارهم بالقيام بعمليات سرقة متعددة  وكَيَّف التهمة استنادا الى المادة  356 من نفس القانون .

النيابة العامة أحالت الملف و المشمولين فيه إلى الديوان السادس مع طلب الإيداع للموقوفين والقبض على الفار .

وقد طلبات النيابة العامة الحكم 20 سنة لكل المشمولين في الملف .

الطريف في الملف ان المتهم الرئيس فيه المتهم / المفرد ولد المامي وبعد إقراره بكل التهم الموجهة إليه طلب من ضحيته عن طريق وكيل الجمهورية الصفح عنه و السماح له وطلب الرب جلال جلاله الهداية له . ههههههه ,

رئيس الديوان السادس بعد الإستماع للموقوفين في الملف أثناء المثول الأول أصدر بطاقات  بإيداعهم  في السجن المدني نزولا عند طلب النياية , كما اصدر مذكرة اعتقال في حق ثالثهم الفار من العدالة الغوث ولد سيدى أحمد.