اجتماع للجنة الشباب والرياضة في تيارت والعمدة يتعهد بالدعم

خميس, 28/12/2023 - 13:46

أكد عمدة بلدية تيارت السيد احمد ولد علي  أن التكوين المهني والتوجه نحو الشباب يعتبر وسيلة فعالة في الحد من انتشار البطالة، مبرزا أن تكوين الشباب ودمجه في الحياة النشطة يدخل في إطار برنامج رئيس الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يولي أهمية كبيرة للشباب.

وبين خلال لقاء جمعه بالعديد من ممثلي الاندية الشبابية بمقاطعة تيارت وبحضور رئس لجنة الشباب والرياضة والثقافة على مستوى بلدية تيارت ,السيد بركه ولد أحسين ، أن البلدية تسعى لتسهيل كافة الصعاب أمام الشباب للمساهمة في تحقيق بناء الوطن، داعيا الجميع إلى التوجه نحو التكوين المهني.

وأكد استعداد البلدية لتقديم كافة الوسائل لخدمة الشباب وطرح المشاكل العالقة علي الجهات المختصة لحلحلتها في أقرب الآجال وذلك وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية .

مضيفا أن منح الشباب وسائل اكتساب المهارات سيمكنهم من الاندماج السريع والمستدام في وظائف لائقة،.

وشهدت الجلسة نقاش وطرح كافة القضايا المتعلقة باهتمام الشباب في مقاطعة تيارت بكل شفافية واخوية وشكر الشباب رئيس اللجنة بركه ولد احسين علي رحابة الصدر والاستعداد لتقديم  ما أمكن لإنجاح المهمة والنهوض بفيئة الشباب بالمقاطعة.

ويتمتع بركه بتجربة واسعة في مجال تسيير العمل الجمعوي والسياسي، وله علاقات واسعة قد تمكنه تحقيق الهدف المطلوب لفيئة الشباب التي تعتبر العمود الفقري للمجتمع.