سيدريك يأمل في الاستفادة من تجربته الدولية في نهائي كأس الرابطة

خميس, 02/23/2017 - 18:27

(رويترز) - يعتقد سيدريك سواريز مدافع ساوثامبتون إن تجربته في الفوز مع منتخب بلاده البرتغال بكأس أوروبا 2016 لكرة القدم ستساعده في التعامل مع الضغوط خلال المواجهة بين فريقه ومانشستر يونايتد في المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية الانجليزية في استاد ويمبلي اللندني الشهير يوم الأحد المقبل.

 

ولعب سيدريك دورا بارزا في فوز المنتخب البرتغالي على أصحاب الأرض فرنسا في المباراة النهائية ومن ثم التتويج باللقب للمرة الأولى في يوليو تموز الماضي. وهو يأمل أن تساعده هذه التجربة على تحقيق الفوز يوم الأحد وتتويج فريقه الذي فاز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي في 1976 عندما فاز على يونايتد أيضا.

 

ونقل موقع ساوثامبتون عن سيدريك قوله "ظهوري في المباراة النهائية لبطولة أوروبا 2016 كان في غاية الأهمية بالنسبة لي وبالنسبة لمسيرتي الرياضية. سأتذكر دوما هذه المباراة."

 

وأضاف المدافع البرتغالي "مثل هذه المباريات تجعلك أكثر قوة كلاعب وتجعلك أكثر استعدادا لمباريات تكون فيها الضغوط كبيرة. وخوض ثاني مباراة نهائية في غضون عام واحدة يمنحني شعورا أفضل."

 

وأكد سيدريك أن المنافس يونايتد الذي سبق له الفوز بالكأس أربع مرات سيسعى بكل قوة للسيطرة على المباراة.

 

وأشار سيدريك "يملك يونايتد عددا من اللاعبين الكبار وفريقا كبيرا ويشرف عليه مدرب كبير. لكن علينا الاستعداد للمباراة وأن نثق في قدراتنا."