وفد من وزارة الثقافة يزور مركز الفنون و تنمية المهارات بولاية انواكشوط الشمالية

ثلاثاء, 22/08/2023 - 13:02

أدى وفد من  وزارة الثقافة  والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، برئاسة مدير الثقافة السيد أوليد الناس ولد هنون صباح اليوم الاثنين، زيارة لمركز الفنون و تنمية المهارات  بهدف الإطلاع عن خدمات المركز و معرفة آليات التنسيق و الشراكة.
مدير الثقافة السيد اوليد الناس ولد هنون ثمن الجهود الجبارة التي بذلها طاقم المركز رغم غياب الدعم مما يؤكد الرغبة الصادقة في تقديم الخدمة،حيث تلاحظ الإستفادة الكبيرة لشباب و أطفال بشكل مجاني في إطار خطة تطوير المجتمع والمساهمة في التنمية الثقافية. 
وقد اكد مدير الثقافة،السيد اوليد الناس ول هنون ومدير العلاقات الخارجية السيد،حد معلوم ضرورة تثمين  ودعم هذا المركز الذي يقدم الكثير في مجال تطوير الفنون وتطوير   المهارات الذاتية  للأفراد في المجتمع.
من جهتها رئيسة مركز الفنون و تنمية المهارات السيدة الأستاذة خديجة باب احمد عابدين اشادت بزيارة وفد وزارة الثقافة لمركزها مؤكدة أنها زيارة عمل و إطلاع على انشطة و برامج المركز و اهتماما كبير من قبل وزارة الثقافة والشباب و الرياضة و العلاقات مع البرلمان إتجاه رواد الثقافة و الفن بوصف اثرهما الاجتماعي له بالغ التأثير على مستوى جودة الحياة لإسهام الثقافة و الفنون في تنمية القدرات البشرية القاسم المشترك بين مركز الفنون و تنمية المهارات و وزارة الثقافة والشباب و الرياضة .
 اختمت الزيارة في جو ود و عمل ينم عن تقاسم مشتركات يسعى الطرفان لتحقيقها معا.