وفد رجال الأعمال العائد من آنغولا يثمن جهود السلطات الموريتانية

ثلاثاء, 25/10/2022 - 07:23

أعلن الإتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين فى بيان، أن رئيس الاتحاد السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد استقبل أمس الاثنين بمطار نواكشوط الدولي أم التونسى وفد رجال الأعمال العائدين من العاصمة الآنغولية لوندا بعد تعذر حصول بعض منهم على تأشرة الدخول .

وأشار بيان الاتحاد إلى أن الأمر يتعلق بعدد من رجال الأعمال الموريتانيين الذين غادرو على متن طائرة خاصة إلى آنغولا بعد التزام أحد رجال الأعمال المقيمين هناك بترتيب استصدار التأشيرات من المطار وبعد وصولهم لم تتهيأ التأشيرة وتصادف ذلك مع عطلة نهاية الأسبوع.

ونبه الاتحاد فى بيانه إلى أن السفارة الموريتانية هناك قد بذلت مع السلطات العمومية الآنغولية جهودا كبيرة لاستصدار التأشيرات وأحاطت الأخيرة رجال أعمالنا بكامل العناية المطلوبة وإستقبالهم فى قاعة كبار الشخصيات بالمطار.

وأضاف البيان أن رئيس الاتحاد تواصل مع نظيره رئيس غرفة التجارة الأنغولية الذي التزم بالعمل على استصدار التأشيرات غير أن التزامات رجال الأعمال هي ما دفعهم إلى اتخاذ قرار العودة للوطن .

وتعد هذه المناسبة فرصة لتثمين جهود السلطات العمومية الموريتانية والآنغولية ورجال أعمالنا وجاليتنا الكريمة بآنغولا على المؤازرة والجهود المقدرة لرجال أعمالنا الموقرين.