استقبال مهيب لرئيس سلطة النقل البري ولد بركه في لعصابة (صور)

اثنين, 14/09/2020 - 11:12

خصص ساكنة مدينة كيفة عاصمة ولاية العصابة استقبالا مهيبا للرئيس السابق لسلطة تنظيم النقل البري وزيم جماعة الخير بلخير ولد بركة .
واعرب المواطنين خلال الاستقبال عن عدم رضاهم عن التجديد رغم ان السلطة لم يعين عليها منذ إنشائها الا شخصية سبق لها أن تقاعدت.
 واكدوا انهم كانوا يتوقعون التجديد له بشكل رسمي ولكن  جهات خفية وقفت دون ذلك حسب تعبيرهم  .  وقد حظي الرجل باستقبال كبير من بعض وجهاء وساسةو أطرالمدينة المنضوين  تحت لواء جماعة الخير  وطالبوا الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني باعادة الثقة لزعيمهم  بلخير ولد بركه الذي دعم بكل امانة وجدية برنامج "تعهداتي" وظل من أهم الداعمين للنظام في ولاية لعصابة وفي انواكشوط , ويمتلك خزانا شعبيا لا يستهان به.

وقد غادر بلخير ولد بركه سلطة تنظيم النقل الطرقي تاركا ورائه عملا كبيرا وإنجازات شاهدة وخطط مستقبلية كانت ستشكل طفرة في قطاع النقل الحضري بموريتانيا. لقد إستطاع بلخير ولد بركه أن يجعل من السلطة مساهما حقيقيا في قطاع النقل الحضري بموريتانيا بدل أن تبقي متفرجة لاتواكب طموحات الدولة ولا تطلعات المواطن، وفي هذا المجال ضبطت السلطة أسعار تذاكر السفر ووحدتها وفرضت سرعة قصوي للحد من حوادث السير ، كما واكبت الحكومة في التصدي لفيروس كورونا عن طريق إجراءات تحديد عدد الركاب في كل وسيلة النقل.