لاعب برشلونة يحضر حفل زفاف المغربية الباني ويلدريم (فيديو)

ثلاثاء, 12/27/2016 - 11:31

حضر النجم التركي لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأحد، حفل زفاف الممثل التركي الشهير مراد يلدريم، المعروف في العالم العربي باسم أمير، وملكة جمال المغرب إيمان الباني بزواجهما في مدينة اسطنبول.

ومباشرة بعد دخول توران القاعة الخاصة بحفل الزفاف صاحت مجموعة غنائية مغربية "بارصا بارصا" على إيقاعات "الدقة المراكشية".

وقام بعقد قرانه الممثل التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب إيمان الباني رئيس بلدية اسطنبول، قدير توب باش، بحضور عدد كبير من المدعوين الأتراك والعرب، كان من أبرزهم إضافة إلى أردا توران لاعب برشلونة الممثلة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة في العالم العربي بدور السلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان"، والممثل تولغاهان سايشمان الشهير بدوره جلنار في مسلسل "ليلى"، والممثلة التركية خديجة شندل الشهيرة باسم رفيف بطلة مسلسل "لعبة القدر".

بدأت مراسم الحفل وفقا لعادات وتقاليد الأعراس التركية، وقد أطل العروسان على المدعويين باللباس التقليدي الأبيض بلمسات موردن، ثم أطل العروسان مرة ثانية، في الساعات الأخيرة من الحفل، بالأزياء المغربية التقليدية وتم استقبالهما بالزفة المغربية الشرقية.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد طلب يد إيمان لمراد، في تاريخ 14 نوفمبر/ تشرين الأول، من والد إيمان عبر تطبيق الـ"فيس تايم".

وحازت إيمان الباني لقب ملكة جمال المغرب عام 2006 وفي عام 2009 لقب ملكة جمال العرب. وبدأت قصة حبها مع النجم مراد يلدريم في لندن حيث تعيش.

الفيديو: